بعد انقطاع دام ثلاثة أشهر :المكتب التنفيذي لمحافظة الضالع يناقش مستجدات الاوضاع الامنية

16 - مارس - 2014 , الأحد 01:07 مسائا
2170 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد انقطاع دام ثلاثة أشهر :المكتب التنفيذي لمحافظة الضالع يناقش مستجدات الاوضاع الامنية

الضالع نيوز- الضالع
ناقش المكتب التنفيذى بمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب وحضور رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بمعالجة الأوضاع الأمنية بالمحافظة نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع ، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة وتدشين المرحلة الثانية من مهام اللجنة والمتمثلة بحصر كافة الأضرار الناجمة عن التوترات الأمنية التي شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية والرفع بها لاتخاذ الإجراءات اللازمة إزاءها .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة وإنجاز مهامها بالشكل المطلوب وخلال الفترة الزمنية المحددة لعملها ومنها تشكيل لجان ميدانية لحصر الأضرار وتوزيع المهام على اللجان كلا فى إطار المهام الموكلة اليها.

وفى الاجتماع أشاد المحافظ طالب بجهود اللجنة الرئاسية لتخفيف حدة التوتر والخروج بقرارات عملية تخدم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

ودعا المحافظ الأجهزة التنفيذية للتعاون مع أجهزة الأمن في تنفيذ القرارات المتخذة في هذا الاجتماع وضبط الأمن والنزول الميدانى بين أوساط المجتمعات المحلية للتوعية بأهمية المساهمة الفعالة فى ترسيخ الأمن والاستقرار للبدء فى تنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظه للعام الجارى .

من جانبه شدد نائب وزير الداخلية على أهمية تفعيل دور إدارة أمن المحافظة لتقوم بواجباتها على اكمل وجه وبما يحقق الغايات والأهداف المرجوة منها على اكمل وجه.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات