رئيس حزب الاصلاح:حادثة الدفاع محاولة انقلاب فضيعة وتدل على الفاعلين الحقيقيين

11 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 06:36 مسائا
2777 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس حزب الاصلاح:حادثة الدفاع محاولة انقلاب فضيعة وتدل على الفاعلين الحقيقيين

الضالع نيوز_صنعاء

أكد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد اليدومي، انه رغم فظاعة الجريمة التي وقعت في وزارة الدفاع، إلا أننا نسير في طريق بناء دولة المؤسسات الخاضعة للنظام والقانون والسعي الجاد في القضاء على الفساد ومخلّفات النظام العائلي.

وقال اليدومي في صفحته على "الفيس بوك" أن هناك مؤشرات أولية تشير وتدل على الفاعلين الحقيقيين والمتورطين في الهجوم على وزارة الدفاع؛ والذين كادوا من خلال تصريحاتهم وإعلامهم قبل محاولة الإنقلاب بأيام وبعضها بساعات أن يقولوا نحن الذين وراء كل ما حدث.

وأوضح اليدومي أن مخلّفات النظام العائلي كانت الأكثر قدرة على التحرك السريع في اتجاه تدمير الوطن وقتل كل أملٍ في نفوس اليمنيين في غدٍ واعدٍ وآمن، والتي حاولت ولا تزال تحاول تشويه ثورة 11 فبراير وتقف حجر عثرة أمام تحقيق أهدافها وطموحات شعبنا اليمني العظيم.

مشيرا أن السياسيون المغامرون الذين لا يعرفون عن السياسة الاَّ أنها سيجارة وكأس يُوقِعُون أنفسهم في مهاوى الضياع ومستنقعات الإنقراض.

مؤكدا ان الحقد السياسي يعمي ويصم، مثله مثل الحب العاطفي الذي يعمي ويصم، ولذلك لا ينتج عنه الاَّ الخراب والدمار، ولا يتبدّى منه غير القتل والسحل والإنتقام غير المبرَّر وخارج الأُطر الإنسانية وحتى الحيوانية في أبشع صورها وأحط ممارساتها.

واضاف اليدومي: إننا على ثقة أننا سنصل الى شاطئ العزة والكرامة والمجد برغم أنف أمواج المؤامرات المتلاطمة والنفوس الحاقدة والتي مازدتها وقائع ما حدث الاَّ خسة يندى لها الجبين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات