حفلا تكريميا للمهندس / أسعد عطا بمناسبة فوزة بجائزة الشباب العربي .

24 - مارس - 2014 , الإثنين 08:43 مسائا
1987 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حفلا تكريميا للمهندس / أسعد عطا بمناسبة فوزة بجائزة الشباب العربي .

جانب من الحفل ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز \| ذمار | إياد الوسماني

أقام على قاعة أرض بلقيس بمكتبة البردوني العامة بذمار حفلا تكريميا للمهندس / أسعد محمد عطا بمناسبة فوزة بجائزة الشباب العربي المتميز للتنمية المتكاملة التابعة لجامعة الدول العربية وحصوله على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مجال البحث العلمي , حيث أقام الفعالية منتدى الإكليل للدراسات والتنمية بذمار .

وفي أطار الحفل ألقى المهندس / أسعد محمد عطا كلمة أستعرض من خلالها مسيرته العلمية والصعوبات التي واجهها أثنا مواصلة مسيرته البحثية , وقدمت الحفل الدكتورة / بغداد راحة , الأمين العام لمنتدى الاكليل للدراسات والتنمية – وتناولت الفعالية العديد من الكلمات التي عبرت جميعها على أهمية المسيرة العلمية في الحياة .

ولكن للأسف أقيمت الفعالية في ظل غياب الجهات المعنية و الغياب التام من رئاسة جامعة ذمار , وكذالك غياب السلطات المحلية , رغم الدعوات التي وصلتهم .

وفي تصريح خاص لـ الضالع نيوز صرحت الدكتورة /بغداد راحة الأمين العام لمنتدى الاكليل للدراسات والتنمية ( أن المنتدى يعمل جاهدا على إبراز العديد من الفعاليات الثقافية والتنموية ضمن الخطة السنوية للمنتدى وتأتي هذه الفعالية لتحمل عنونا كبيرا للمنتدى يميز المنتدى عن غيرة ؛ وأن المنتدى يعمل جاهدا على أنجاح العديد من الفعاليات ).

فيما حضر الفعالية الأستاذ / عائض الصيادي , سكرتير الحزب الاشتراكي – والدكتور /عادل علي عمر, نائب عميد كلية الزراعة والطب البيطري – والمهندس / شمسان العنسي , أمين عام نقابة المهندسين الزراعيين .
المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات