قيادي مؤتمري يتوعد الحكومة بـ24 ساعة حاسمة لإسقاط عمران ويحذر من تدخل الجيش

27 - مارس - 2014 , الخميس 02:25 مسائا
1976 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي مؤتمري يتوعد الحكومة بـ24 ساعة حاسمة لإسقاط عمران ويحذر من تدخل الجيش

الضالع نيوز-الخبر
♦كـــــــــشف القيادي في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران علي سنان الغولي أن جماعة الحوثي تحشد مليشياتها من كافة المديريات والمناطق للتوجه إلى عمران يقابل ذلك استعدادات عسكرية كبيرة من قبل الجيش للتصدي للحوثيين.

وحذر الغولي في حديث لبرنامج “ابعاد” الذي يبث على قناة اليمن اليوم التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح ، من تدخل الجيش أو الزج به في مواجهات مسلحة مع من وصفهم بالمتظاهرين من أنصار الله .

وفيما دعا الرئيس هادي إلى ايقاف اي تحرك للجيش في عمران ، كشف في سياق حديثه عن أن وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد رفض تدخل الجيش في عمران .

وتوعد الغولي من وصفهم بالإخوان والحكومة بردود افعال لم تكن في حساباتهم مالم تسارع إلى اقالة اللواء القشيبي، مردفا: “.. وبيننا وبينهم غدا ولم يتبق سوى 24 ساعة”.

وشن الغولي هجوما على الاخوان المسلمين واللواء علي محسن الاحمر والعميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 متهما القشيبي بالاستحواذ على نسبة كبيرة من ايرادات مصنع عمران للأسمنت.

كما سخر الغولي من اتهام المؤتمر الشعبي العام بالتحالف مع الحوثيين والتعاون معهم ، نافيا ذلك وموضحا أنه يستمد قوته من زعميه الشامخ علي صالح.

ونصح الغولي الرئيس هادي باستشارة مستشار مؤتمن على حد قوله وليس محافظ عمران ولا اللواء علي محسن، رافضا ان تتحول عمران إلى مترس للبعض على حد قوله.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر خاصة لـ”الخبر” أن الحوثيون دخلوا امس إلى ثلا بمختلف الاسلحة ردا على المهلة التي منحتها لهم اللجنة الامنية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات