شيخ من قبيلة مراد يسلّم ابنه المشارك في اختطاف «الايطالي» للشرطة ووزير الداخلية يعقب..

27 - مارس - 2014 , الخميس 02:27 مسائا
2405 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شيخ من قبيلة مراد يسلّم ابنه المشارك في اختطاف «الايطالي» للشرطة ووزير الداخلية يعقب..

الضالع نيوز -صنعاء
قال موقع وزارة الداخلية اليمنية اليوم الخميس ان شيخا قبليا سلم ابنه المشارك في جريمة خطف المواطن الايطالي الذي يعمل في الامم المتحدة .

وكان المواطن الايطالي «بيير فرسيسكو كوتسلفو» اختطف مساء الثلاثاء الماضي، وحرر بعد ساعتين من اختطافه في وادي حبابة بمارب في عملية مشتركة للداخلية والدفاع .

وقال الموقع إن الشيخ علي القبلي تمران أحد مشائخ قبيلة مراد التي تنحدر من محافظة مأرب شرق البلاد قام بتسليم ابنه المتهم بالاشتراك في جريمة خطف المواطن الإيطالي بيير فرسيسكو كوتسلفو .

وفي تعقيبه على أول بادرة من نوعها في مثل هذه القضايا، أشاد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب بالموقف الوطني للشيخ علي القبلي .


واعتبر الوزير موقف الشيخ نمران الذي سلم ولده للوزارة ينم عن شعور بالمسؤولية الوطنية والذي يجب أن يحتذى به الجميع – حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية «سبأ» .


وأهاب اللواء الترب بالمواطنين أن يقتدوا بهذا الموقف الشجاع الذي يغلب مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية، مؤكداً أن المرحلة التي تمر بها اليمن لم تعد تحتمل أي مداهنات أو مجاملات أي شخص يخالف أنظمة وقوانين المجتمع .


ودعا كافة المواطنين إلى التعاون مع إخوانهم رجال الأمن في الإبلاغ عن كل من تسول له نفسه المساس بسمعة اليمن وأمنه واستقراره .

وكانت الداخلية اليمنية والدفاع أعلنتا الثلاثاء عن إلقاءها القبض على عدد من أفراد عصابة متخصصة في اختطاف الدبلوماسيين وذلك خلال عملية نوعية لتحرير المختطف الإيطالي كللت بالنجاح .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات