فيما العطاس يؤكد لقائه بالرئيس هادي .. صحيفة محلية تكشف عن لقاء جمع هادي بالبيض في أبوظبي

27 - مارس - 2014 , الخميس 02:10 مسائا
2032 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما العطاس يؤكد لقائه بالرئيس هادي .. صحيفة محلية تكشف عن لقاء جمع هادي بالبيض في أبوظبي

فيما العطاس يؤكد لقائة بالرئيس هادي ..
صحيفة محلية تكشف عن لقاء جمع هادي بالبيض في أبوظبي
الضالع نيوز " صنعاء

كشفت مصادر سياسية مطلعة لـ"عدن الغد" تفاصيل لقاء عقد في العاصمة الكويتية وضم الرئيس "عبدربه منصور هادي" وعقد على هامش القمة العربية التي عقدت في العاصمة الكويتية خلال يومي 25 و 26 مارس الحالي.

وقالت مصادر مقربة من الرئيس "عبدربه منصور هادي ان اللقاء عقد فعلا وناقش الجانبان فيه عدد من القضايا المتصلة بتطورات الأحداث في اليمن عامة والجنوب خاصة وتمحور الحديث حول الحلول المطروحة لقضية الجنوب خلال الفترة القادمة.

واجرت صحيفة "عدن الغد" اتصالا بالقيادي الجنوبي "حيدر ابوبكر العطاس" والذي اكد بدوره انه التقى الرئيس هادي في العاصمة الكويتية لكنه قال انه سيورد ايضاحات عن هذا اللقاء لاحقا .



من جانبها قالت صحيفة أخبار اليوم أن الرئيس هادي التقى أيضاً الرئيس السابق علي سالم البيض وعدد من القيادات الجنوبية أثناء زيارته الى الإمارات منها وزير الدفاع السابق هيثم قاسم .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات