الشعلة وفحمان يواصلان سباق الصدارة ..ووحدة صنعاء وعدن يتعادلان في ثانية القدم

28 - مارس - 2014 , الجمعة 06:10 صباحا
2405 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ الشعلة وفحمان يواصلان سباق الصدارة ..ووحدة صنعاء وعدن يتعادلان في ثانية القدم

الضالع نيوز-توفيق المساوي
تواصلت عصر أمس مباريات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة صنعاء، حيث اقيمت خمس مباريات على خمسة ملاعب انتهت اثنتان منها بالفوز وثلاث مباريات بالتعادل الإيجابي حيث حقق أهلي الحديدة أول فوز له في الدوري وأسفرت مباريات الجولة الخامسة عن النتائج التالية:
وحدة صنعاء × وحدة عدن
المباراة جرت أحداثها على ملعب الاتحاد رقم 1 وقدم الفريقان أداء طيباً خلال شوطي المباراة.
في الشوط الأول بدأ الفريقان بحماس وكانت المباراة مفتوحة بينهما وهاجم وحدة صنعاء بتامر حنش والمحترف كنفاك جيرمن بمساندة من أحمد علوس وهشام الأصبحي والمحترف أندومبي وعمر صالحو وتألق حارس وحدة عدن سالم جمال الهروش في التصدي للكرات الزرقاء، وفي المقابل وحدة عدن كان نداً قوياً وهو المنافس الأشد على صدارة المجموعة وهاجم بحسن العنبري والمحترف سندوان وعثمان أحمد عثمان وماجد نادر وشادي فؤاد، ومع الدقيقة 26 ومن فاول لوحدة صنعاء بالقرب من المنطقة الخضراء سدد الفاول اللاعب أحمد علوس نجم المباراة كرة ارتطمت بالحائط البشري وغيرت اتجاهها لتستقر في مرمى الحارس سالم الهروش لينتهي الشوط الأول بتقدم وحدة صنعاء بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني دفع مدرب وحدة عدن المصري تامر محمد يوسف باللاعب علي حفيظ بديلاً لشادي فؤاد وتحسن أداء الأخضر العدني واستطاع تعديل النتيجة عند الدقيقة 67 عندما تلقى المزعج حسن العنبري كرة مثالية توغل بها وتلاعب بالدفاع وسدد بقوة على يمين الحارس سالم عوض محرزاً هدف التعادل وحاول أزرق صنعاء تسجيل هدف ثانٍ لتحقيق الفوز لكن دفاع الأخضر وحارسه الهروش كان لكل الهجمات بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليرفع وحدة صنعاء رصيده إلى (13) نقطة في الصدارة ووحدة عدن (11) نقطة في المركز الثاني.
أهلي الحديدة × الجزع المهرة
وعلى ملعب شعب صنعاء التقى أهلي الحديدة بفريق الجزع من المهرة وحقق أحمر الحديدة أول فوز له بهدف وحيد في التجمع بعد خسارتين وتعادلين ليرفع الأهلي رصيده إلى خمس نقاط تقدم بها إلى المركز الثامن وتجمد رصيد الجزع عند نقاطه الست السابقة في المركز الرابع.
شباب البيضاء × العين
وعلى ملعب وحدة صنعاء التقى شباب البيضاء بنظيره العين الذي أصبح يبحث عن الفوز في المباريات الأخيرة وانتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منها ليرفع العين رصيده إلى (8) نقاط في المركز الثالث فيما رفع شباب البيضاء رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع.
تضامن القاعدة × سلام الغرفة
اللقاء الرابع احتضنه ملعب نادي 22 مايو وجمع تضامن القاعدة بفريق سلام الغرفة الذي عاد لتلقي الخسائر ، فقد تمكن أبناء القاعدة من تحقيق الفوز على الغرفاويين بنتيجة 2/1 ليرفع تضامن القاعدة رصيده إلى (7) نقاط متقدماً إلى المركز الرابع بينما ظل سلام الغرفة على رصيده السابق (3) نقاط ويقبع في المركز العاشر والأخير.
شباب المنصورة × الفتح ذمار
وأقيم اللقاء الخامس على ملعب الاتحاد العام (رقم 2) بمدينة الثورة الرياضية وجمع فتح ذمار بشباب المنصورة وانتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منها حيث انتهي الشوط الأول بالتعادل السبي في الشوط الثاني تقدم شباب المنصورة بالهدف الأول عند الدقيقة الثانية بواسطة عمرو خالد ولم يتمكن الفتحاويين من إحراز هدف التعادل إلا في الدقيقة 89 وعبر مرسيل عبدالله وعند الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع يسجل لاعب فتح ذمار رامز صالح الهدف الثاني وعادل للمنصورة عند الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع اللاعب عمرو خالد.
• عدن
واصل فريقا الشعلة وفحمان سباق الصدارة ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم ، حينما حقق كل من الفريقين فوزه الخامس على التوالي ليقتسمان الصدارة برصيد (15) نقطة لكل منهما مع أفضلية الأهداف للشعلة وبفارق هدف واحد.
على ملعبه تمكن فريق الشعلة من تجاوز صاحب المركز الأخير شباب عبس بهدف وحيد ليستمر في التحليق في الصدارة بينما استمر شباب عبس في التشبث بالمركز الأخير.
وواصل فحمان أبين مسلسل إسقاط الفرق وحصد النقاط حينما تفوق على طليعة تعز بهدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب وحدة عدن ليؤكد جديته في المنافسة بقوة للتأهل لأول مرة إلى دوري الأضواء ، علماً أنه ينتظره مواجهة هامة وقوية الجولة المقبلة أمام الشعلة والتي ستحسم الصدارة.
وعلى ملعب النصر بعدن حقق خنفر أبين فوزه الثالث على حساب شبام حضرموت ليتمسك بالمركز الثالث بتسع نقاط ، بينما احتفظ شبام بالمركز قبل الأخير بنقطة يتيمة.
وتمكن فريق تضامن حضرموت من اكتساح شمسان بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب المنصورة وهو الفوز الثاني على التوالي للتضامن الذي تقدم للمركز الخامس بسبع نقاط، وفي المقابل تلقى شمسان الهزيمة الثانية على التوالي وتراجع للمركز الثامن بخمس نقاط.
واقتسم الانطلاق لحج ونصر الضالع نتيجة المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي شمسان حينما تعادلا إيجابياً بهدف لكل منهما ليرفع الانطلاق رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، وأضاف النصر النقطة الخامسة في رصيده محتفظاً بالمركز السابع.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات