عاجل .. قلتى وجرحى في إشتباكات مسلحة بين الحوثيين وقوات الجيش بعمران

28 - مارس - 2014 , الجمعة 12:23 مسائا
1767 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل .. قلتى وجرحى في إشتباكات مسلحة بين الحوثيين وقوات الجيش بعمران

الضالع نيوز-متابعات

قالت مصادر محليه قبل قليل ان مواجهات مسلحة اندلعت بعد صلاة الجمعة في منطقة بير عايض بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء بين مسلحين حوثيين وقوات الجيش .

وأضافت تلك المصارد إن قتلى وحرجى سقطوا في الإشتباكات التي وقعت في الجهة الشماليه من مدينة عمران عند نقطة الضبر ولا زالت الاشتباكات دائره حتى الان .

وكان مصدر قبلي أكد " إن اللواء حميد القشيبي قائد اللواء 310 أمهل مسلحي الحوثــي 24 ساعة لرفع إعتصامهم المسلح من منطقة بئر عايض وإلا سيتم رفع الإعتصام المسلح بالقوة .

ويأتي هذا بعد ما أفادت مصادر محلية في محافظة عمران، بأن المئات من مليشيات جماعة الحوثي المسلحة، احتشدت اليوم الخميس، باتجاه مديريتي المآخذ وثلا، للهجوم على اللواء (310) المرابط بعمران والسيطرة على مواقع استراتيجية في المديريتين، فيما توعد القائد الميداني للجماعة أبو علي الحاكم بإسقاط عمران خلال أسبوع واحد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات