ناشطة يمنية تفوز بجائزة عربية لمناهضة العنف ضد المرأة

28 - مارس - 2014 , الجمعة 01:38 مسائا
3193 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشطة يمنية تفوز بجائزة عربية لمناهضة العنف ضد المرأة

الضالع نيوز-صنعاء
فازت الناشطة والمدونة اليمنية هند نصيري بمسابقة سلامة وأمان لمناهضة العنف ضد المرأة من مركز القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان.

حيث منح مركز القاهرة خمس جوائز للصحفيين والإعلاميين المصريين واثنيتن للعرب كانت من نصيب الصحفية المغربية سناء العاجي الإذاعية في راديو مونت كارلو عن موضوع بعنوان "الدعارة عنف من نوع آخر"، والناشطة والمدونة اليمنية هند نصيري عن موضوع "معاناة حرة في اليمن"، وهي عبارة عن عشرة مشاهد مختلفة تعكس الواقع المؤسف الذي تعيشه المرأة اليمنية .

جاء منح هذه الجائزة التقديرية بناءً على قرار من لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة " سلامة وأمان " لمناهضة العنف ضد المرأة في دورتها الثانية المكونة من الأستاذة بهيجة حسين الكاتبة في جريدة الاهالي المصرية ، والأستاذ خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس تحرير صحيفة البديل، والأستاذ احمد عصمت المدير التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلام والأستاذ علي حسام الدين المنسق العام للمبادرة العربية للإعلام الالكتروني .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات