اهالي المسمير بلحج يشكون الفحم الحجري المعتمل في مصنع اسمنت الوطنية

28 - مارس - 2014 , الجمعة 09:08 مسائا
2462 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اهالي المسمير بلحج يشكون الفحم الحجري المعتمل في مصنع اسمنت الوطنية

اهالي المسمير بلحج يشكون الفحم الحجري المعتمل في مصنع اسمنت الوطنية
الضالع نيوز | خاص |
هدد احد مشائخ الحواشب بهدم مصنع اسمنت الوطنية وقال الشيخ محمد سعيد شيخ منطقة النخيلة بالحواشب مديرية المسيمير لحج على صفحتة بالفيس بوك انه سيأتي اليوم الذي نهدمك على رؤوس اصحابك يطول الزمن او يقصر ، تأتي ردة الفعل هذه عقب تضرر اهالي مديرية المسيمير بلحج من مصنع اسمنت الوطنية حيث شكا الاهالي تضررهم البالغ من تشغيل محطة الفحم الحجري ، المعتمله في المصنع والتي لها اسهامات واضحة في الكثير من الامراض التي يعانيها اهالي المسيمير لعل اخرها ظهور اكثر من 10 حالات إجهاض خلال شهر واحد سجلت بإحدى الوحدات الصحية بمسيمر لحج والسبب كما عزاها الاهالي تشغيل محطة الفحم الحجري لمصنع اسمنت الوطنية المجاور .
ناهيك عن تعرض ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ ﻭﺍﺟﻨﺔ ﺍﻟﻰ عملية ﺗﺸﻮﻩ ﻛﺒﻴﺮ ، ﻣﻤﺎ تؤﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﻭﻓﺎﺗﻬﻢ ، مع ظهور الكثير من الحالات السرطانية في المديرية والتي كانت غير معهودة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات