أيتام شهداء الثورة ينادون بالحسم القضائي

29 - مارس - 2014 , السبت 04:06 مسائا
1989 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أيتام شهداء الثورة ينادون بالحسم القضائي

الضالع نيوز-الصحوةنت
نظمت مؤسسة فكرة الحقوقية الإعلامية مسيرة ووقفة تضامنية مع مطالب أطفال وأهالي شهداء الثورة اليمنية اليوم السبت تزامناً مع يوم اليتيم العربي ، أمام منزل رئيس الجمهورية حضرها عدد من أهالي الشهداء وجمهور من المتضامنين ووسائل الإعلام المختلفة ووجه خلالها أطفال وأهالي الشهداء رسالة لرئيس الجمهورية تطالب بالعدالة والقصاص وإسقاط الحصانة .

وأكد بيان للمؤسسة – سُلم لرئاسة الجمهورية نسخة منه - ضرورة التجاوب مع المطالب التي ينتظرها أبناء الشهداء من ثلاث سنوات مرت.

كما دعت المؤسسة لضبط القتلة والمتورطين في قتل الروح الإنسانية اليمنية واستنكرت الصمت والمماطلة في قضايا أهالي الشهداء من كافة الأطراف المعنية بدءاً بالنيابات والحكومة ورئيس البلاد ،وذكر البيان بأن مطالب الشهداء لازلت تنتظر الحسم القضائي العاجل ووجه نداءً بذلك لكل من رعاة المبادرة الخليجية وبناة اليمن الجديد ، المتوقع أن تكون الفعالية قد أوصلت رسالة أطفال الشهداء الذين يواجهون اليوم العربي لليتيم وقضايا أباءهم لازلت دون حل .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات