«العدالة والتنمية» يتصدر نتائج الانتخابات التركية

كل المعطيات تشير إلى تفوق حزب العدالة والتنمية 

30 - مارس - 2014 , الأحد 06:06 مسائا
1794 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ «العدالة والتنمية» يتصدر نتائج الانتخابات التركية

كبار المسؤولين الأتراك يدلون بأصواتهم - الأناضول
الضالع نيوز ــ متابعات

بدأت عملية فرز الأصوات عقب إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة الرابعة عصراً في الولايات الشرقية (32 ولاية)، والخامسة عصرا في الولايات الغربية (49 ولاية)، وتشير النتائج الأولية لعملية الفرز إلى تقدم مرشحى حزب العدالة والتنمية في معظم الولايات التركية.. وكانت النتائج الأولى كما يلي:



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية التركية في ولاية هطاي: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم بنسبة 52.65% من الأصوات التي تم فرزها لغاية الآن.



- وتقدم مرشح حزب العدالة والتنمية في ولاية أضنة، عبد الله طورون، بنسبة 41.10% من الأصوات التي تم فرزها.



- وتقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية غازي عنتاب، فاطمة شاهين، بنسبة 53.39% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية قونيا، طاهر آق يورك، بنسبة 64.96% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية شانلي أورفا، جلال الدين يورك، بنسبة 71.25% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية ديار بكر حتى اللحظة: تقدم مرشح حزب السلام والديمقراطية (غولتان كيشاناك) بنسبة 47.30% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية على مستوى ولاية إزمير: تقدم مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض "عزيز كوجا أوغلو" بنسبة 43.47% من الأصوات التي تم فرزها حتى الآن.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية أنطاليا حتى اللحظة: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم (مندرس تورال) بنسبة 40.30% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية التركية في ولاية قيصري: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم بنسبة 61.40% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية صكاريا: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم بنسبة 63.09% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية أرضروم حتى اللحظة: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية (محمد سيكمان) بنسبة 62.83% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية طرابزون حتى اللحظة: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم (عمر فاروق كومروكشي أوغلو) بنسبة 58.67% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية شانلي أورفا، جلال الدين يورك، بنسبة 65.99% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية توكاط، بنسبة 53.64% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية يوزغات، بنسبة 53.12% من الأصوات التي تم فرزها.



- تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية، في ولاية زونغلداك، بنسبة 39.56% من الأصوات التي تم فرزها حتى الآن (نتائج أولية)



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية أوردو : تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية (أنور يلماز) بنسبة 52.17% من الأصوات التي تم فرزها.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية إغدير: تقدم حزب السلام والديمقراطية بنسبة 45.44% من الأصوات التي تم فرزها حتى الآن.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية مرسين: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية (مصطفى سيوار) بنسبة 36.38% من الأصوات التي تم فرزها حتى الآن.



- النتائج الأولية للانتخابات المحلية في ولاية قهرمان مرعش: تقدم مرشح حزب العدالة والتنمية (فاتح محمد أركوش) بنسبة 62.5% من الأصوات التي تم فرزها حتى الآن. المصدر: وكالة الأناضول

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات