خفر سواحل عدن تضبط سفينة تحمل مواد متفجرة ومخدرات قبالة سواحل ميناء المخا

14 - ديسمبر - 2013 , السبت 02:15 مسائا
2347 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خفر سواحل عدن تضبط سفينة تحمل مواد متفجرة ومخدرات قبالة سواحل ميناء المخا

الضالع نيوز/متابعات

تمكنت الزوارق البحرية التابعة لخفر السواحل قطاع خليج عدن اليوم من ضبط وحجز سفينة تهريب تسمى الجزيرة قبالة المناطق الساحلية العقر والجديد المتاخمة لميناء المخاء.


وأوضح مصدر امني في القطاع البحري لخفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن لوكالة الأنباء الحكومية أن السفينة المحتجزة والتي انطلقت من احد موانئ دول القرن الإفريقي تم الاشتباه في تحركاتها وخروجها عن مسارها البحري.. مبينا بأنه عند تفتيشها تم العثور على 150 كرتونا يحوي كل كرتون على أربع لفات شبيهة بالأسلاك الحديدية حجم أربعة مليم ويحتوي بداخلها على مادة البودرة البيضاء المخدرة .


وذكر المصدر أنه تم الإبلاغ عن بقية المضبوطات للجهات المختصة في مجال المتفجرات لمعاينتها وفحصها.. وأشار إلى أنه تم اقتياد السفينة إلى ميناء المخاء مع طاقمها الملاحي المكون من ملاحين للتحقيق معهما ومعرفة الأسباب والدوافع وراء هذه الأعمال الخارجة عن القانون والتي تشكل خطورة على حياة المواطنين وتمس بالسيادة الوطنية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات