وزير خارجية قطر يؤكد حرص بلاده على مواصلة دعم اليمن لمواجهة التحديات الاقتصادية

01 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 05:13 مسائا
1733 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ وزير خارجية قطر يؤكد حرص بلاده على مواصلة دعم اليمن لمواجهة التحديات الاقتصادية

الضالع نيوز-صنعاء
أكد وزير الخارجية القطري حرص الحكومة القطرية على مواصلة تقديم كافة اوجه الدعم اللازم لمساعدة حكومة الوفاق الوطني على مواجهة التحديات الاقتصادية واستحقاقات المرحلة الانتقالية الراهنة والصعبة منوها بمستوي التعاون القائم بين البلدين الشقيقين.

وبحسب وكالة سبا فقد بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم مع وزير الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية في العاصمة القطرية الدوحة جملة من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين اليمن ودولة قطر وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

وناقش الجانبان خلال اللقاء عدد من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون المشترك بين اليمن وقطر والمشاريع التنموية التي تعتزم الحكومة القطرية تمويلها في اليمن في إطار مساهمتها في جهود إعادة الاعمار للمناطق المتضررة في محافظتي صعدة وأبين .

كما ناقش الجانبان موضوع الدفع بالاستثمارات في مجالات الطاقة والبترول ودعم مشاريع الأشغال العامة والتسريع بخطوات تمويل وإنجاز مشروع مدينة حمَد الطبية بمنطقة " الجند " بتعز " الى جانب سير تكريس المنحة المقدمة من الحكومة القطرية لتسوية قضايا المبعدين عن وظائفهم.

وفي اللقاء اشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي تبديه دولة قطر في تعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن.

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات