الضالع : حل قضية قتل كادت أن تتحول إلى حرب قبلية

02 - أبريل - 2014 , الأربعاء 11:04 صباحا
2399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : حل قضية قتل كادت أن تتحول إلى حرب قبلية

الضالع : حل قضية قتل كادت أن تتحول إلى حرب قبلية

الضالع نيوز | إبراهيم علي ناجي:

بجهود يشكر عليها قام الشخصية الاجتماعية الشيخ نبيل ناصر علي سعيد المحرابي شيخ مشائخ لصات بمديرية الملاح قبل يوم أمس بإنهاء قضية قتل كان ضحيتها الشاب مختارمحمد قاسم المحرابي على يد أحد أبناء مديرية حبيل الريدة ويدعى بسام عبدالقوي الصلح , والذي كان في وضع تقطع وحرابة قبل شهرين بمنطقة نعيمة التابعة لنفس المديرية.

وبعد أن تطور الأمر وكاد أن يصل إلى حرب ثأرية - لاقدر الله - وعدم استطاعة من أرادوا حقن الدماء التوصل لأي حلول باستثناء الدور الايجابي لعضو المجلس المحلي بمديرية الملاح الشيخ نبيل ناصر علي سعيد المحرابي ,وبتعاون أبناء بلاد الأحمدي من خلال التواصل مع الأطراف وتذليل الصعاب في طريق اللجنة.

ولاقت هذه الخطوة مباركة وشكر أبناء القبائل وأولياء الدم كونها خطوة لرأب الصدع وإصلاح ذات البين .

حيث تم الصلح على ان يتم دفع دية مغلظة لقتل الشاب مختار محمد قاسم الساكن منطقة براط الازارق ظلما وعدوانا في تقطع وحرابة من قبل الجاني بسام عبدالقوي بمنطقة نعيمة وهو الأمر الذي تراضى فيه الطرفان وتمت حل المشكلة بكل تقبل ورضى ورحابة صدر من الطرفين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات