(الضالع نيوز) يكشف عن تحركات حوثية مكثفة في الضالع ( تقرير حصري )

02 - أبريل - 2014 , الأربعاء 04:02 مسائا
2219 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ (الضالع نيوز) يكشف عن تحركات حوثية مكثفة في الضالع ( تقرير حصري )

(الضالع نيوز) يكشف عن تحركات حوثية مكثفة في الضالع ( تقرير حصري )
الضالع نيوز || الضالع || حصري ||

شهدت محافظة الضالع في الاونه الاخيرة تحركات مكثفة لجماعة الحوثي المسلحة على عدة اتجاهات ميدانية وسياسية لم يسبق لها مثيلا خلال السنوات الماضية .
مصادر خاصة اكدت لــ ( الضالع نيوز ) ان تلك التحركات تهدف لايجاد موضع قدم لحركة الحوثي المسلحة في الضالع ونشر فكرهم .


المصادر ذاتها اكدت لـ( الضالع نيوز) ان جماعة الحوثي المسلحة قامت خلال الاشهر الماضية باستقطاب اكثر من ٥٠ شاب من ابناء الضالع وقامت بإيفادهم لدراسة الفكر الحوثي في محافظة صعدة.


مقر دائم
وبحسب المصادر فإن ابرز التحركات الحوثية في محافظة الضالع كان سعي الجماعة لفتح مقر دائم لها في المحافظة تنطلق من خلاله لنشر فكرها في مديريات الضالع التسع .
وهو الامر الذي اكد حقيقته مواطنون ل الضالع نيوز واضافو أن مجموعة من الحوثيين اتو من محافظة صعدة برفقة مواطنون من المديريات الشمالية يقومو بالمهمة واضاف مواطنون انهم اتو اليهم لاستئجار عماراتهم لاستخدامها كمقر لهم مقابل مبالغ مالية طائلة


احد المواطنين -مالك ارضية في منطقة سناح التابعة لمديرية الضالع - اكد للضالع نيوز ان الحوثيين عرضو عليه بناء ارضيته لدورين على حسابهم على النصفين ، ليتخذو من النصف المملوك لهم مقر للجماعة في الضالع .


المواطن الذي طلب عدم ذكر اسمه لدواع امنية اكد رفضه لهذا العرض المغري لكون جماعة الحوثي تقوم بقتل طلاب العلم في دماج على حد وصفه .


وكانت صحيفة محلية قد اكدت في وقت سابق ارتباط احدى فصائل الحراك بالضالع بجماعة الحوثي بشكل مباشر ومدها بالدعم الوجستي والمادي والخبرات الاعلامية والعسكرية

وكان محافظ الضالع اللواء علي قاسم طالب قد تحدث في لقاءات كثيره انه قام بحماية المحافظة من الحوثيين ولم يفصح طالب عن تفاصيل ذلك .
المصدر | الضالع نيوز

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات