الفيفا يحرم برشلونة من التعاقدات

04 - أبريل - 2014 , الجمعة 09:33 مسائا
2209 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الفيفا يحرم برشلونة من التعاقدات

ارشيفية
الفيفا يحرم برشلونة من التعاقدات
الضالع نيوز | رياضة
تلقى نادي برشلونة ضربة قوية بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عقوبة على النادي الكتالوني لمدة عام بدون إجراء أي تعاقد في سوق الانتقالات وذلك بسبب مخالفات في ضم عشرة لاعبين ناشئين.

وأكد النادي الكتالوني انه سيطعن في العقوبة التي فرضت عليه من قبل "الفيفا" أمس الأربعاء بحرمانه من إجراء صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.

وقال مصدر في النادي الكتالوني لصحيفة أس:"نحن في برشلونة نتعامل مع الأمر بهدوء، الآن أمامنا 90 يوما من اجل تقديم استئناف وشرح الأشياء غير الواضحة للفيفا".

وفي نفس السياق أعلن راديو ماركا أن نادي برشلونة سيصدر بيانا رسميا يشرح فيه موقفه
يذكر أن نادي تشيلسي الانجليزي تعرض لعقوبة مشابهة عام 2010 ولكن البلوز نجحوا في جعل المحكمة الرياضية تقبل الاستئناف وتلغي العقوبة.

وكان الاتحاد الدولي قد ذكر في بيان: "اللجنة التأديبية تعتبر أن المخالفة خطيرة.. كما قررت معاقبة النادي بعدم الدخول في سوق الانتقالات على المستوى الوطني والدولي لفترتين متتاليتين (ميركاتو الصيف والشتاء) وغرامة قدرها 450.000 فرنك سويسري".

ووفقا لقرار الفيفا فلن يتمكن النادي الكتالوني بالتعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الصيفي القادم بالإضافة إلى ميركاتو الشتاء عام 2015.. وبلا شك فإنه نبأ سيء للغاية خصوصا أن الفريق بحاجة لضم بديل لفيكتور فالدياز وكارليس بويول بعد نهاية الموسم.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان أمس الأربعاء انه عاقب برشلونة بطل اسبانيا بسبب مخالفته لوائح الانتقالات المتعلقة باللاعبين القصر.

وأضاف البيان: "ثبت أن برشلونة خالف اللوائح المتعلقة بعشرة لاعبين قصر كما انه ارتكب عدة مخالفات أخرى مماثلة تتعلق بلاعبين آخرين."

وعوقب الاتحاد الاسباني لكرة القدم أيضا بغرامة مالية قدرها 500 ألف فرنك سويسري بعد ثبوت مخالفته اللوائح أيضا.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات