مساع لإقناع بن علي ومسدوس وبن فريد بالحضور لاجتماع مؤتمر القاهرة

07 - أبريل - 2014 , الإثنين 07:28 مسائا
2323 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مساع لإقناع بن علي ومسدوس وبن فريد بالحضور لاجتماع مؤتمر القاهرة

مساع لإقناع بن علي ومسدوس وبن فريد بالحضور لاجتماع مؤتمر القاهرة

الضالع نيوز | عدن

علمت صحيفة "الأمناء" أن مساعي جارية في عدن لإشراك عدد من القيادات الجنوبية، والقوى السياسية المدنية في الاجتماع غير العادي لمؤتمر (القاهرة)، المتوقع عقده منتصف الشهر الجاري.



وأفادت مصادر مطلعة، على صلة بالتحضير للاجتماع، بأن من بين الشخصيات السياسية والقيادات الجنوبية التي يجرى إقناعها: د. محمد حيدرة مسدوس, محمد علي أحمد, رئيس مؤتمر شعب الجنوب، والشيخ صالح بن فريد، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع.. وجميعهم شاركوا في اجتماعات سابقة لمؤتمر (القاهرة)، وآثروا الانسحاب منه.



وأكدت المصادر أن قيادة مؤتمر (القاهرة) تبدي حرصاً كبيراً على مشاركة قيادات جنوبية وقوى سياسية في الداخل في هذا الاجتماع؛ للوقوف أمام نتائج لقاء حيدر أبوبكر العطاس بالرئيس عبدربه منصور هادي، على هامش مؤتمر القمة العربية في الكويت.



وتؤكد مصادر مقابلة أن المجتمع الدولي، والدول الراعية للمبادرة قد أبلغت قيادات جنوبية ـ لم تسمهاـ أنه ما لم تدفع تلك القيادات بالمشاركة في الاستحقاقين القادمين، وهما الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية، فإن ذلك سيدفع بالمجتمع الدولي والدول الراعية إلى إعادة النظر فيما صدر عنهم بشأن القضية الجنوبية، وما اتخذوه من مواقف مساندة إزاءها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات