فيما الانسي يؤكد :إستلمت جوازي مؤشرا من السفاره .. ما حقيقة قائمة الممنوعين من السفر للسعودية ؟

07 - أبريل - 2014 , الإثنين 08:07 مسائا
2825 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما الانسي يؤكد :إستلمت جوازي مؤشرا من السفاره .. ما حقيقة قائمة الممنوعين من السفر للسعودية ؟

فيما الانسي يؤكد :إستلمت جوازي مؤشرا من السفاره .. ما حقيقة قائمة الممنوعين من السفر للسعودية ؟
الضالع نيوز | صنعاء
قال المحامي المعروف والناشط في الثورة الشبابية خالد الآنسي إنه استلم جوازه مؤشرا بتأشيرة العمرة وذلك بعد تصريحات عن منع السعودية لعدد من القيادات اليمنية من الدخول اليها .

وقال الآنسي في منشور له على صفحته على الفيس بوك " أعيد الي جواز سفري سالما ومؤشرا عليه بتاشيرة العمرة مع اتصال من القنصل السعودي يلقي فيه باللوم على الأوقاف ومكتب الحج والعمرة وزحمة الجوازات وانقطاع الكهرباء ... فشكرا لكل من تفاعل مع هذا الموضوع وشكرا لمن تحركوا لإخراج جواز سفري من السفارة ..

وكان الآنسي قال في منشور سابق واثار ردود فعل عكسيه إن "إدارة القوائم السوداء في سفارة السعودية ترفض منحي تأشيرة عمرة على الرغم من موافقة السلطات المعنية في المملكة على حصولي عليها ..!".


ونشرت مواقع اخبارية يمنية تابعة للنظام السابق او مواليه له وكذلك مواقع اخباريه مواليه لحركة الحوثيين قائمة نسبتها الى موقع لقناة سعوديه غير موجود على الانترنت تضم 38 شخصية يمنية اخوانيه حد وصفهم قالت ان السعودية وضعتهم في قائمة ممنوعين من دخول اراضيها .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات