قيادة الداخلية توجه بتكريم جنود أمن ضبطوا ذخيرة في العاصمة

بعد ضبطهم لـ 9 صناديق تحتوي على قذائف مضاد للطيران  

10 - أبريل - 2014 , الخميس 07:48 صباحا
2818 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادة الداخلية توجه بتكريم جنود أمن ضبطوا ذخيرة في العاصمة

الضالع نيوز- صنعاء
وجهت قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبده حسين الترب وزير الداخلية وجهت بتكريم أفراد قوات الأمن الخاصه الذين ضبطوا مساء أمس صناديق قذائف المضاد للطائرات في منطقة الحزام الأمني تقديراً ليقظتهم الأمنية ، وأدائهم الواجب على النحو المطلوب ، وذلك في إطار تفعيلها لمبدأ الثواب والعقاب في عمل أجهزة وزارة الداخلية والوحدات الأمنية التابعه لها، وبهدف خلق روح التنافس الشريف بين منتسبي وزارة الداخلية لتقديم أفضل مالديهم في خدمة أهداف الأمن والإستقرار.

وكان أفراد من قوات الأمن الخاصة المتواجدين في نقطة الحزام الأمني بأمانة العاصمة قد ضبطوا 9 صناديق تحتوي على قذائف مضاد للطيران عيار 37 كانت على متن باص من نوع هايس في وقت متأخر من مساء أمس.

وقالت قيادة قوات الأمن الخاصة لمركز الإعلام الأمني إن سائق الباص فر من حاجز التفتيش فتمت مطاردته من قبل أفراد الأمن الذين تمكنوا بعد عملية مطاردة أستمرت لحوالي الساعة من إجبار سائق الباص على التوقف والذي حاول الفرار غير إن رجال الأمن من منتسبي القوات الخاصة حاولوا دون ذلك وبعد ان سيطروا على الموقف قاموا بتفتيش الباص ليكتشفوا وجود 9 صناديق ذخيره تحتوي على قذائف مضاد للطيران عيار 37 وعلى إثر ذلك قام أفراد النقطة الأمنية المتواجدين على خط المطار بالتحفظ على الباص مع القذائف المضبوطة للإجراءات القانونية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات