اللواء المتقاعد احمد الصومعي يتساءل : لماذا التكتم على من هاجم المنطقة العسكرية الرابعة بعدن

10 - أبريل - 2014 , الخميس 03:54 مسائا
2064 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء المتقاعد احمد الصومعي يتساءل : لماذا التكتم على من هاجم المنطقة العسكرية الرابعة بعدن

الضالع نيوز-متابعات



حيا اللواء المتقاعد احمد منصور الصومعي قيادة وضباط وجنود المنطقة العسكرية الرابعة ( الجنوبية ) على الصمود البطولي في التصدي اليقظ للهجوم الإجرامي الغادر الذي استهدفهم صبيحة يوم الأربعاء 2 ابريل 2014م مثمنا صدق القيادة العسكرية في الوقوف الى جانب جنودها في مواجهة الإعتداء.



وتساءل اللواء المتقاعد في تصريح صحفي لـ(بندر عدن) عن السبب المباشر في اخفاء كثير من الحيثيات التي توصلت لها لجان التحقيق في الهجوم والتي تشير الى تورط جهات من النظام السابق في العملية لتصفية اللواء محمود الصبيحي وعددا من القيادات في المنطقة.وقال : ماذا يعني حمل جميع المهاجمين لبطائق عسكرية صادرة عن الأمن الخاص ( الأمن المركزي سابقا ) ولماذا لم تتدخل قوات الأمن المركزي بعدن في ذلك الهجوم ؟؟ كما تساءل عن التصفية الجسدية التي تمت لأحد المهاجمين بعد اصابته ووقوعه في الأسر وكذا المصاب الأخر الذي اختفى مع سيارة الإسعاف التي كانت تقله الى مستشفى باصهيب العسكري؟ ( وذلك في فعل واضح لاخفاء أية دلائل تدل على الجهة الدافعة بالتنفيذ )وهل تم التحقيق في كيفية السماح بدخول السيارة المفخخة التي استهدفت بوابة المنطقة الجنوبية من محافظة ابين الى عدن في موكب عرس لأحد عناصر القاعدة الساكنين في جبل هيل بالتواهي ؟؟ وكيف سمح لبعض العناصر المسلحة المهاجمة بالفرار عبر البيوت المجاورة للمنطقة .



واضاف اللواء الصومعي)) ان تكتيك الهجوم واستخدام اربع سيارات من قبل المهاجمين وحملهم لأنواع من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وصواريخ لو والقنابل الهجومية التي رميت على عنابر الجنود كانت تحمل بصمات مشابهة للمنفذين لهجوم وزارة الدفاع وكان يستهدف الإيقاع بعدد كبير من الجنود كضحايا ) إلا أن مشيئة الله ويقظة قواتنا المسلحة لاسيما قوات الشرطة العسكرية حالت دون سقوط الخسائر الكبرى ونجاح الهجوم.



وختم الصومعي تصريحه قائلا ( كنا نتمنى أن تعلن نتائج التحقيقات علنا ليطلع اليمنيون عن كثب بحجم المؤامرة التي تحاك ضد قواتهم المسلحة , ولكن رغم كل ذلك فإننا نعلن فخرنا بقواتنا المسلحة التي نسأل الله أن يحميها من كل المؤامرات التي تحاك حولها ) وترحم في آخر بيانه على أرواح الشهداء من جنود وضباط المنطقة الرابعة متمنيا لكافة الجرحى الشفاء العاجل.

نقلاعن بندر عدن

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات