أمين عام محلى محافظه الضالع يدشن ويتفقد العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بدمت

10 - أبريل - 2014 , الخميس 08:45 مسائا
2298 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أمين عام محلى محافظه الضالع يدشن ويتفقد العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بدمت

أمين عام محلى محافظه الضالع يدشن ويتفقد العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بدمت
الضالع نيوز \ الضالع

دشن أمين عام المجلس المحلى بمحافظه الضالع خلال زيارته الميدانية اليوم لمديرية دمت ومعه مدير عام المديرية سلطان فاضل العمل بمشروع مجمع مدرسة خوله بنت الازور للبنات بعاصمة المديرية المكونة من 32فصلا مع المرافق.

وتبلغ قيمة هذا المجمع التعليمي الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية ويستمر العمل فيه لمده عام 360 ألف دولار.

كما قام أمين عام المجلس المحلى ومدير عام المديرية بتفقد سير العمل في مشروع الدائري الغربي لمدينة دمت وشق وسفلتة الشوارع الداخلية للمدينة بطول 12كيلومتر وبتكلفه مليار مليون ريال ويستمر العمل في المشروع لمدة 18 شهرا.

إلى ذلك قام أمين عام المجلس المحلى بمحافظه الضالع ومدير عام مديرية دمت بافتتاح فرع بنك سبأ الإسلامي بعاصمة المديرية يرأس مال بلغ60 مليون ريال .

وخلال التدشين حث العتابي أصحاب رؤس الأموال والتجار والمستثمرين على المزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الواعدة بالمحافظة ومنها القطاع السياحي بدمت التي تشتهر بمياهها البركانية الحارة التي يقصدها الكثير من السياح والمواطنين من مختلف محافظات الجمهورية للاستجمام والاستفادة من مياها الحارة والطبيعية .

وأبدى أمين عام المجلس المحلى استعداد المحافظة والمجالس المحلية تقديم كافه التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام رؤس الأموال للاستثمار في المحافظة باعتبارها من المحافظات الجديدة والناشئة والتي تعتبر في حاجة للاستثمار فيها وتنميتها اقتصاديا وتنمويا.

رافقهم خلال الزيارة رئيس لجنه الخدمات بالمجلس المحلى خالد الحويج وأمين عام المجلس المحلى بمديرية دمت عبد الإله النجار ورئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلى بالمديرية عبده طاهر الميدمة وعدد من أعضاء المجلس المحلى بالمديرية .

سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات