محافظ لحج: الحوثيون يسعون لتنفيذ عمليات إرهابية في لحج

12 - أبريل - 2014 , السبت 02:27 مسائا
1659 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ لحج: الحوثيون يسعون لتنفيذ عمليات إرهابية في لحج

الضالع نيوز-متابعات

اعتبر محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي تصريح عبدالملك الحوثي عن وجود قاعدة أمريكية بمحافظة لحج أسلوباً تحريضياً من قبل من وصفها بالقوى الظلامية التي قال إنها تبحث عن أي مبرر لعمليات إرهابية على غرار ما جرى في قيادة المنطقة الرابعة بعدن.

وقال المجيدي: إن حديث الحوثي أمس عن أن هناك قاعدة امريكية بمحافظة لحج لا أساس له من الصحة واعتبره اتهاماً من قبل الحوثي لمحافظة لحج وأبنائها والجنوب بشكل عام بأن لديهم قاعدة أمريكية.

وأوضح المجيدي في تصريح لـ"اخبار اليوم " أن القواعد الامريكية لن تأتي سرياً بل بموجب اتفاق بين الدولة المضيفة والمستضيفة , وتساءل: كيف يجرؤ الاخوة الحوثيون على توجيه هذا لاتهام وعلى أي اساس ؟، معتبراً ما صدر عن عبدالملك الحوثي من اتهامات لمحافظة لحج بأنه مستهجن من قبل قيادة المحافظة.

وأشار الى أن تلك الاتهامات بأنه نوع من الأساليب التحريضية للقوى الظلامية التي تبحث عن أي مبرر للقيام بالعمليات إرهابية على غرار ما جرى في قيادة المنطقة الرابعة بعدن.

وأضاف: "إن تلك العناصر التي هاجمت قيادة المنطقة قد ضُللوا من قبل قياداتهم الإرهابية أن هناك قيادات أمريكية بالمنطقة الرابعة؛ فقاموا بمهاجمتها وقتل عدد من الجنود والضباط الابرياء والمسالمين والخيّرين.

وأكد أن قيادة محافظة لحج تتهيأ لمواجهة عناصر القاعدة والقضاء عليها كما جرى لتلك الجماعات الارهابية التي هاجمت قيادة المنطقة الرابعة, خاصة وأن هناك معلومات تشير الى قيام تلك العناصر الارهابية باستهداف المعسكرات الامنية بمحافظة لحج مؤكدا أن أمن لحج وأبناء المحافظة مستعدون لمواجهة تلك العناصر.

أخبار اليوم

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات