اللجنة العليا للانتخابات تلتقي غدا بقيادات وممثلي وسائل الإعلام بصنعاء

12 - أبريل - 2014 , السبت 02:57 مسائا
1704 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللجنة العليا للانتخابات تلتقي غدا بقيادات وممثلي وسائل الإعلام بصنعاء

الضالع نيوز-صنعاء
تنظم اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء يوم غدٍ الأحد لقاءً موسعاً يضم رئيس وأعضاء اللجنة وكذا قيادات وممثلي وسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية .


وأوضح رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية باللجنة القاضي عبد المنعم محمد الارياني لوكالة (سبأ) بأن اللقاء يهدف إلى إطلاع القيادات الإعلامية في البلد على الخطوات التي قطعتها اللجنة في سبيل التحضير للسجل الانتخابي الالكتروني،واستعدادات اللجنة بهذا الخصوص خاصة ما يتعلق بالتجربة الميدانية للتسجيل الالكتروني والتي من المقرر إجراؤها في شهر مايو القادم في إحدى الدوائر الانتخابية بأمانة العاصمة.


وأشار القاضي الارياني إلى أن اللقاء سيقف أمام المسؤوليات الوطنية التي تضطلع بها وسائل الإعلام لدعم الأنشطة الانتخابية خاصةً وأن البلاد مقبلة ولأول مرة على تنفيذ مشروع سجل انتخابي الكتروني ، الأمر الذي يتطلب تضافر جهود كافة القوى لإنجاح هذا المشروع الاستراتيجي الذي سيخدم الدولة في مجالات عدة.


ودعا القاضي الارياني كافة وسائل الإعلام الى التفاعل مع هذا اللقاء والحضور غدا الساعة العاشرة صباحاً.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات