فيما تم العثور على 5 آخرين مروحية عسكرية تبحث عن يمنيين صيادين مفقودين

12 - أبريل - 2014 , السبت 06:13 مسائا
2041 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما تم العثور على 5 آخرين مروحية عسكرية تبحث عن يمنيين صيادين مفقودين

فيما تم العثور على 5 آخرين
مروحية عسكرية تبحث عن يمنيين صيادين مفقودين
الضالع نيوز | عدن

تحركت مروحية عسكرية أمس للبحث عن صيادين مفقودين في البحر الأحمر من الفئات المهمشة من أبناء المخا، في بادرة تعد الأولى من نوعها للبحث عن مفقودين في عرض البحر بواسطة طوافة.

حيث أطلق ناصر الأبرش “من فئة المهمشين” نداء استغاثة الى قائد قطاع المخا (اللواء 35 مدرع) ومدير عام ميناء المخا بعمل اللازم في البحث عن 4 صيادين مفقودين منذ عشرة أيام فتم رفع العديد من البرقيات والمذكرات إلى قائد المنطقة الرابعة وقائد الاستخبارات العسكرية في تعز وقائد اللواء 35 مدرع لإخراج طوافة عسكرية..

حيث صدرت توجيهات لقائد سرب الدفاع الجوي بتعز بإخراج طوافة والبحث عن المفقودين وعند وصول الطوافة إلى المخا تم صعود مجموعة من الأشخاص من أقارب المفقودين والصيادين من ذوي الخبرة في البحر لتمشيط البحر الأحمر المحادد لمدينة المخا مروراً بمدينة الخوخة وصولاً إلى مشارف الحديدة في الأماكن المتوقع وجود المفقودين فيها، وللأسف لم يتمكنوا من العثور على المفقودين.\

إلى ذلك عثرت قوات خفر السواحل أمس على خمسة صيادين مفقودين من أبناء الحديدة منذ عدة أيام، في عرض البحر جراء التقلبات المناخية العاتية فيه.


وأوضح مدير خفر السواحل اليمنية قطاع البحر الأحمر العقيد لطف البرطي أنه تم العثور على الصيادين في جزيرة السوابع وهي إحدى الجزر اليمنية الواقعة في مياه البحر الأحمر.


وأضاف أن صحة الصيادين جيدة وتم نقلهم على متن زورق من القطاع البحري لخفر السواحل إلى ميناء الحديدة وتسليمهم إلى ذويهم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات