مسؤول في شركة النفط يكشف اسباب ازمة المشتقات بالعاصمة صنعاء

13 - أبريل - 2014 , الأحد 02:10 مسائا
1838 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسؤول في شركة النفط يكشف اسباب ازمة المشتقات بالعاصمة صنعاء

صورة ارشيفية
مسؤول في شركة النفط يكشف اسباب ازمة المشتقات بالعاصمة صنعاء
الضالع نيوز | صنعاء

قال مسؤول في شركة النفط اليمنية إن مسلحين قبليين قطعوا الطريق بشكل كامل أمام إمدادات المشتقات النفطية القادمة من محافظة مارب إلى العاصمة صنعاء، واحتجزوا ناقلات الوقود، وهو ما تسبب في استمرار شح البنزين في المحطات بالعاصمة، مؤكداً العمل على إيجاد بدائل أخرى.



وأضاف لـ«المصدر أونلاين» أن رجلاً يُدعى «صالح علي صالح عوير» نصب حاجز تقطع قبلي في منطقة صافر بمارب ومنع ناقلات النفط من المرور باتجاه العاصمة صنعاء.



وأشار المسؤول في شركة النفط إلى أن «عوير» كان احتجز أربع ناقلات وقود تابعة للشركة بحُجة مطالبات بمستحقات مالية لدى أمانة العاصمة على خلفية تنفيذ مشروع بناء سور في منطقة السبعين. وأكد أن شركة النفط أبلغت كل الجهات ذات العلاقة بالتحرك من أجل وضع حدٍ للقطاع القبلي.



وكشف المسؤول في شركة النفط عن كميات من المشتقات النفطية قادمة من ميناء الحديدة، مشيراً إلى أنها وزعت على محطات في العاصمة صنعاء وفق كميات محددة من أجل تزويد جميع المناطق بالوقود.



وحصل «المصدر أونلاين» على كشف بجدول حصص المحطات البترولية الموز 'عة على محطات الوقود في العاصمة صنعاء وكميات كل محطة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات