العزب يؤكد رفض الإصلاح لدخول الإنتخابات بالسجل الموجود ويقول: النفط والدولة بيد النظام السابق

13 - أبريل - 2014 , الأحد 06:00 مسائا
1719 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العزب يؤكد رفض الإصلاح لدخول الإنتخابات بالسجل الموجود ويقول: النفط والدولة بيد النظام السابق

الضالع نيوز-رائد الفضل
أكد رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، د.فتحي العزب، ان الإصلاح يرفض دخول الإنتخابات بالسجل الإنتخابي الموجود، وقال "الإصلاح يطالب منذ فترة طويلة بإيجاد سجل انتخابي نظيف".

واوضح العزب خلال حديثه على قناة سهيل الفضائية في برنامج "10 و 10" حول موقف الإصلاح من القضايا والأحداث، ان الإصلاح لا يمانع من إجراء إستفتاء فقط بالسجل الإنتخابي الموجود.

كما ابدى استغرابه من الدعايات والشائعات الكاذبة التي ترددها بعض وسائل الإعلام المحلية، عن تبني الإصلاح قضية محاولات الحكومة رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

موضحاً أنه لا يمكن للإصلاح تبني مثل هذا الموقف في ظل ما يعانيه المواطن اليمني من أزمة اقتصادية ومعيشية، واشار ان النفط لا يزال بيد النظام السابق وانه بحاجة إلى التحصين من الفساد

وعن سر الهجمة الإعلامية التي يتعرض لها الإصلاح، قال ان إعلام القوى المتضررة من التغيير هي من تسب وتشتم وتلصق التهم والتظليل على الآخرين.

مؤكدا ان الإصلاح ضد كل من رفع السلاح في وجه الدولة سواء جماعة الحوثي او الانفصال المسلح، موضحا ان الدولة عاجزة عن بسط نفوذها وهمدان وعمران نموذج مما يحصل، داعيا الدولة إلى القيام بمسؤوليتها وردع الجماعات المسلحة وبسط نفوذها في كل ربوع الوطن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات