وزيرة حقوق الإنسان تطالب بالتحقيق مع صحيفة تابعة للمخلوع حرضت عليها

15 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 10:27 صباحا
1657 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزيرة حقوق الإنسان تطالب بالتحقيق مع صحيفة تابعة للمخلوع حرضت عليها

الضالع نيوز-صنعاء
طالبت وزيرة حقوق الإنسان,حورية مشهور وزير الداخلية والنائب العام بالتحقيق العاجل والفوري مع صحيفة "اليمن اليوم "التابعة للرئيس المخلوع وكل من ادعّى أنها أمرت بقتله.

وكانت الصحيفة ذاتها نشرت بالعنوان العريض في صدر صفحتها الأولى لعدد اليوم الثلاثاء,عنوناً تحريضياً ضد الوزيره جاء فيه:وزيرة حقوق الإنسان تأمر بقتل موظفيها".

وفي أول تعليق لها,اعتبرت الوزيرة في بلاغ صحفي نشرتها على صفحتها بموقع فيسبوك, ما ورد اليوم من عنوان عريض في صحيفة اليمن اليوم يؤشر إلى أنهم يدبرون بليل أمر سيئ ومنها التعامل مع أشخاص من الذين استخدموهم في محاولة اقتحام مكتبي لشهادات مزورة مثلما عملت صحيفة الجمهور قبل فترة بإدعاء إني أمرت وعلي محسن باختطاف موظف.

وأكدت مشهور أن هذا أمر خطير جداً قد تسول لهم أنفسهم ارتكاب جريمة وإلصاقها بي,وختمت متساءله:"كيف يستقيم الأمر لوزيرة حقوق الإنسان أن تدافع عن الناس ويدعون أنها أمرت بقتلهم ".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات