الحوثيون يختطفون جنديين والجيش يرد باعتقال ثمانية بنقطة الضبر بعمران

15 - أبريل - 2014 , الثلاثاء 09:13 مسائا
2184 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يختطفون جنديين والجيش يرد باعتقال ثمانية بنقطة الضبر بعمران

الحوثيون يختطفون جنديين والجيش يرد باعتقال ثمانية بنقطة الضبر بعمران

الضالع نيوز |عمران
قالت مصادر مطلعة بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء إن مليشيات الحوثيين قاموا ظهر اليون بإختطاف إثنين من الجنود من مدخل مدينة عمران أثناء توجهم إلى أحد المواقع".

وأضافت تلك المصادر في اتصال مع " المشهد اليمني " إن الجيش رد على ما قامت به تلك المليشيات بالقبض على ثمانية حوثيين عند نقطة الضبر.

ورغم الهدوء الحذر في محافظة عمران الا إن التحركات للمسلحين الحوثيين والقبائل والجيش ايضا ينذر بوقوع اشتباكات في محافظة عمران خاصه مع انتهاء المهلة التي حددت بـ 48 ساعة يوم غدا .

و نشر الزميل صفوان الحاشدي صوره حديثة للقائد الميداني او علي الحاكم وعلق عليقها بالقول "هذا أبو علي الحاكم المتهم بقتل أكثر من 300 جندي خلال الحروب الستة يتجول في عمران مستخدما تلفونه ".

وابو علي الحاكم، هو الرجل الثاني في جماعة الحوثي، والقائد الميداني للجماعة،" كان أحد نزلاء سجن البحث الجنائي بصنعاء، بعد الحرب الأولى بين الدولة والحوثيين ونمكن من الفرار بعد أن اخرج وقت صلاة الجمعة لزيارة عائلية له، تنكر بعدها ولاذ بالفرار بحسب ما اقاد مصدر أمني لوقع أخبار الساعه، لكن آخرين قالوا ان هناك تواطؤ في تهريبه من السجن.

وأضاف ان أحد الضباط ألقى محاضرة على منتسبي البحث الجنائي يخبرهم بأن "أبي علي الحاكم" قتل حوالي 300 جندي في حروب الدوله السته على صعدة ، وأنه كان من المطلوبين للدولة، في ذلك الوقت.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات