الحوثيون يفجرون الوضع عسكريا في المحويت .. اقتحام أحد دور القرآن بشبام ومخاوف من تفجيره

16 - أبريل - 2014 , الأربعاء 01:29 مسائا
2005 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يفجرون الوضع عسكريا في المحويت .. اقتحام أحد دور القرآن بشبام ومخاوف من تفجيره

الحوثيون يفجرون الوضع عسكريا في المحويت .. اقتحام أحد دور القرآن بشبام ومخاوف من تفجيره

الضالع نيوز | العين أونلاين

قال مصدر قبلي في مديرية شباب كوكبان – محافظة المحويت - أن مجاميع كبيرة من المليشيا الحوثية مدعومة بأكثر من 12 طقما مسلحا شنت هجوما قبيل المغرب الليلة على مدرسة الغيل لتعلم القران الكريم والعلوم الشرعية والسيطرة عليها بقوة الحديد والنار .

وأضاف المصدر للـ العين أونلاين " أن الحوثيين خلال الأيام الماضية هددوا بنسف مدرسة القران الكريم التي بنيت على نفقة أهل الخير من أهل المنطقة , مما جعل العشرات من طلاب المدرسة يقيموا اعتصاما سلميا في محاولة منهم لمنع المليشيا الحوثية من دخول المدرسة .

وأصيب الليلة في عملية إقتحام المليشيا المسلحة على حرم مدرسة القرآن الكريم بالأسلحة المتوسطة والرشاشة , حيث أصيب أربعة طلاب بجروح أثناء محاولاتهم منع المليشيا المسلحة التابعة لسيد في مران من دخول المدرسة بقوة السلاح .

وبنيت المدرسة منذ عدة سنوات على نفقة الخيرين من أهل المنطقة لتعليم ابنائهم وبناتهم القرآن الكريم كما خرجت المدرسة العشرات من الحفاظ لكتاب الله .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات