الضالع : قيادات الشرطة والأمن بالمحافظة تستقبل مدير عام شرطة المحافظة العميد صالح مثنى الكور بدمت(فيديو) .​

16 - أبريل - 2014 , الأربعاء 08:55 مسائا
3349 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قيادات الشرطة والأمن بالمحافظة تستقبل مدير عام شرطة المحافظة العميد صالح مثنى الكور بدمت(فيديو) .​

الضالع نيوز خاص

استقبلت القيادات الأمنية بمحافظة الضالع ومعها قيادات السلطة المحلية بمديرية دمت وعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية مدير عام شرطة المحافظة المعين حديثا بقرار رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة العقيد صالح قاسم مثنى الكور في مدخل مدينة دمت .

وفي حفل الاستقبال الذي تقدمه مدير عام دمت سلطان فاضل ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد الكريم الكهالي وقائد القوات الخاصة بالمحافظة العقيد سعيد الريمي ومدير أمن المديرية العقيد محمد أحمد تاج الدين وعدد من كوادر وقيادات الشرطة والأمن بالمحافظة ، اصطف المشاركون لتحية العقيد الكور والسلام عليه ومرافقيه الذي قدموا إلى المحافظة من العاصمة صنعاء في طريقهم إلى عاصمة المحافظة لاستلام مهام عمله خلفا للمدير السابق العقيد محمد صالح الشاعري .

وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر العقيد صالج قاسم الكور عن شكره وامتنانه لهذا الاستقبال الكبير من قيادات وكوادر الشرطة والأمن وأبناء دمت ، داعيا كافة أبناء المحافظة التعاون مع رجال الشرطة والأمن ، مشيرا إلى انه وبتعاون الشرفاء والخيرين سوف بذل الجهود من أجل تحقيق الأمن والاستقرار .

وفيما لفت مدير عام شرطة الضالع إلى الاستعداد الكافي للقيام بالمهام الأمنية المنوطة به وكافة منتسبي الشرطة والأمن بالمحافظة ، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه المهمة سيكتب لها النجاح بفضل تعاون الجميع حد قوله .

ويتعين على مدير شرطة الضالع السعي لإعادة العمل في إدارة الأمن بعد توقفها نتيجة اقتحامها من مسلحين قبل أشهر وتردي الأوضاع الأمنية في المحافظة.

http://www.youtube.com/watch?v=Nxj6aKSt3Uo&feature=youtube_gdata_player

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات