عدن.. انتحار سجين ثانٍ بمركزي المنصورة ووفاة وإصابة (4) في حادت مروري

17 - أبريل - 2014 , الخميس 11:31 صباحا
2008 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عدن.. انتحار سجين ثانٍ بمركزي المنصورة ووفاة وإصابة (4) في حادت مروري

الضالع نيوز-عدن
أقدم سجين طاعن في السن صباح أمس على الانتحار شنقاً داخل زنزانة في سجن المنصورة المركزيبمحافظة عدن.

وقالت مصادر أمنية: إن السجين(م.ح.العمودي) يبلغ من العمر 80 عاماً قد دخل السجن في 16/2/2009م بتهمة الشروع في القتل حيث أصدرت محكمة التواهي حكماً قضى بسجنه خمس سنوات.

وأشارت إلى أن السجين الطاعن في السن يعاني من اضطرابات نفسية حيث أقدم على شنق نفسه بواسطة ثوب كان يستخدمه كغطاء داخل الزنزانة وتم نقل الجثة الى ثلاجة مستشفى الجمهورية بخور مكسر.

وتُعد هذه الحادثة هي الثانية داخل سجن المنصورة في غضون 24 ساعة حيث سبق وأن قام أمسالأول السجين (ت.ع .س) بشنق نفسه داخل حمام السجن.

إلى ذلكتُوفّي شخصٌ وأُصيب (3) آخرين في حادث مروري وقع أمس في كورنيش خور مكسر بين سيارة (هايلوكس) و(كيا)بسبب السرعة الزائدة.

وقد تم نقل المتوفى والمصاب داخل سيارة الهايلوكس إلى المستشفى بالإضافة الاثنين الآخرين اللذين كانا على متن سيارة نوع (كيا).

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات