الشيخ الدعام:الحوثي يسعى للانقلاب على الجمهورية وهذا لن يحدث ما دام هناك قلب ينبض

18 - أبريل - 2014 , الجمعة 06:37 صباحا
3366 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الشيخ الدعام:الحوثي يسعى للانقلاب على الجمهورية وهذا لن يحدث ما دام هناك قلب ينبض

الضالع نيوز-عبدالعزيز الليث
اتهم الشيخ عبدالواحد الشلالي الدعام شيخ مشايخ الرضمة بمحافظة إب جماعة الحوثي بمحاولة تفجير الوضع في الرضمة بغية السيطرة على المنطقة بالقوة من خلال دعمها لعناصر في الرضمة بالسلاح والمال.

وأكد الدعام في حديث خاص مع «الخبر» أنَّ مواجهة جماعة الحوثي المسلحة يعتبر وفاء لثورة سبتمبر وأكتوبر ولشهدائها ودمائهم الزكية الذين ثاروا على حكم الفرد والجماعة.

وقال إنَّ «قناة اليمن اليوم وقناة الساحات تعملا على تغذية الصراعات وبث روع العنصرية والسلالية وتسهيل مهام المشاريع الصغيرة» ، داعياً الجميع للتوحد ومواجهة خطر الحوثي ، واصفا إياه بالفكر الخبيث والرافضي الذي يفرق بين الناس ويتعامل مع المجتمع اليمني بعنصرية مقيتة.

وأوضح أنَّ الحوثي يسعى للانقلاب على الجمهورية من خلال عمله على إعادة مشروع الإمامة الكهنوتي والظالم ، مشيراً إلى أنَّ ذلك حلم ولن يعود مادام هناك قلب ينبض.

وطالب الدعام الرئيس هادي وحكومة الوفاق بسرعة سحب الأسلحة الثقيلة من جماعة الحوثي وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون.

كما طالب هادي بإحداث تغييرات جادة ووضع المخلصين في سلم مراكز الحكم بدلا من تنصيب عناصر الحوثي المتطرفة في مفاصل الدولة ، محذراً من مغبة ذلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات