بالوثائق : تورط مدير المديرية والامين العام لمحلي المسيمير بمنح مناقصة مشروع لأحد الاعضاء بطريقة غامضة

18 - أبريل - 2014 , الجمعة 11:12 صباحا
1879 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالوثائق : تورط مدير المديرية والامين العام لمحلي المسيمير بمنح مناقصة مشروع لأحد الاعضاء بطريقة غامضة

بالوثائق : تورط مدير المديرية والامين العام لمحلي المسيمير بمنح مناقصة مشروع لأحد الاعضاء بطريقة غامضة

الضالع نيوز |لحج | خاص

. استنكر رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمدير مسيمير لحج احمد علي صالح القريضي تصرفات الغير مسؤولة لمدير المديرية والامين العام للمجلس المحلي الذين قاما بالتواطؤ وبطريقة غامضة بإعلان مناقصة عن مشروع (شق طريق ريمه ــ حذوة ) بدون علم الهيئة الادارية او اجتماعها لتقر بوثائق المشروع والمخصصات التقديرية قبل الاعلان .

وذكر القريضي في تصريح خاص انهم احتكروا المشروع لصالح عضو المجلس المحلي "علي حبيش" على اعتبار انه مقاول وهو من سينفذ المشروع خارج عن الاطار القانوني .

وقاموا بوضع اسم اخية على اعتبار انه مقاول ، وقد طلب المقاولون المتقدمون للمناقصة منحهم ظروف للدخول الى المناقصة لكنهم لم يحصلوا عليها ولم يتواجدوا في عاصمة المديرية عند فتح المظاريف وكان عملهم مخالف للقانون بحسب ما وصفة رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي .


وقد وجهت مذكرات للمحافظ كان بدورة قد وجه بتوقيف أي اجراءات واحالة الوثائق الى لجنة المناقصات بالمحافظة والشؤون القانونية ايضا . وقد استدعت الشؤون القانونية اعضاء المناقصات ولم يحضر الا مدير المديرية والامين العم للمجلي المحلي ورئيس لجنة الخدمات وقد طولبوا بالتحقيق كونهم بوضع محاضر باثر رجعي هذا ولازالت القضية منظورة الى شؤون القانونية . وفي تاريخ 15/ ابريل 2014 م قاموا بالنزول الى الموقع وتسليمه الى المقاول قبل ان تحل القضية والنظر في الوثائق .


وقد مٌكن بمشروعين سابقين الجدير بالذكر ان علي حبيش ليس له أي صلة كونه مقاول لا من قريب او من بعيد غير انه مستفيد من تواطؤ مدير المديرية والامين العام للمجلس المحلي بالمسيمير .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات