في اليمن تنظيم القاعدة يهدد قادرون على ادخال شاحنة أو شاحنتين متفجرة إلى كل معسكر

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 09:21 صباحا
2693 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في اليمن تنظيم القاعدة يهدد قادرون على ادخال شاحنة أو شاحنتين متفجرة إلى كل معسكر

قيادي في القاعدة
تنظيم القاعدة يهدد قادرون على ادخال شاحنة أو شاحنتين متفجرة إلى كل معسكر
الضالع نيوز /صنعاء
بث تنظيم «القاعدة» شريطاً مصوراً أول من أمس على «يوتيوب» ظهر فيه القائد العسكري للتنظيم قاسم الريمي المكنى بـ «أبي هريرة الصنعاني»، وفيه مشاهد لجنود أسرى أفرج عنهم، بعد تعهدهم عدم العودة إلى الخدمة.
وقال الريمي في الشريط الذي أنتجته «مؤسسة الملاحم الإعلامية» التابعة للتنظيم إن «القاعدة ليس عاجزاً عن إدخال شاحنة أو شاحنتين إلى كل معسكر أو وزارة مليئة بأطنان متفجرة»، في سياق تهديده بهجمات جديدة على غرار الهجوم الكبير الذي استهدف في الخامس من الشهر الجاري مجمع وزارة الدفاع في صنعاء وأدى إلى مقتل وجرح حوالى 300 شخص.
ودعا الحكومة إلى إخراج الجيش والأمن «من دائرة الصراع». وقال: «لا نريد أن نجعلهم عبرة لمن اعتبر»، كما اتهم هادي بأنه «عاجز عن حماية الجنود بعد أن أدخلهم في عمالة صارخة فاضحة للأميركيين».
ولم يشر الشريط المصور الذي تبلغ مدته نحو 10 دقائق إلى الهجوم على وزارة الدفاع، إذ يبدو أن تسجيله تم في وقت سابق للعملية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات