5 قتلى في غارة لطائرة بدون طيار في أبين

20 - أبريل - 2014 , الأحد 11:28 صباحا
2225 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ 5 قتلى في غارة لطائرة بدون طيار في أبين

الضالع نيوز-صنعاء
قتل وأصيب العشرات ممن يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم القاعدة في غارة جوية بطائرة من دون طيار فجر الأحد استهدفت 4 سيارات تقل مسلحين في منطقة المحفد بمحافظة أبين جنوبي اليمن وذلك بحسب مصادر أمنية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسؤول محلي قوله إن “طائرة أمريكية بدون طيار قصفت في وقت مبكر من صباح اليوم (الاحد) تجمعا لعناصر القاعدة في بلدة المحفد” في منطقة جبلية من محافظة ابين على الحدود مع محافظة شبوة، وهما محافظتان تشهدان نشاطا مكثفا لتنظيم القاعدة.

وأكد المسؤول أن الغارة أسفرت عن سقوط خمسة قتلى على الاقل وجرح أخرين، فيما ذكر شاهد عيان أن سيارات تابعة للقاعدة قامت بنقل الجرحى.

وجاءت تلك الغارة بعد يوم واحد من مقتل وإصابة 18 شخصا في غارة مماثلة على مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

ووفقا لبيان اللجنة الأمنية العليا، كان من بين القتلى عشرة من عناصر تنظيم القاعدة وثلاثة مدنيين إضافة إلى إصابة 5 أشخاص.

وتلاقي الغارات الجوية التي تنفذها الطائرات الأمريكية بدون طيار معارضة شعبية في اليمن منذ أن سمح لها بتنفيذ عملياتها بها منذ عام 2002.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات