شباب بتعز يسلمون أسلحتهم طواعية لأجهزة الأمن

20 - أبريل - 2014 , الأحد 03:45 مسائا
2266 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شباب بتعز يسلمون أسلحتهم طواعية لأجهزة الأمن

الضالع نيوز-تيسير السامعي
في مبادرة نادرة,سلم عدد من شباب تعز اليوم الأحد أسلحتهم طواعية لأجهزة الامن عبر جمعية " لا لحمل السلاح .. نعم لحب الوطنف".

وفى حفل التسليم استعرض العميد مظهرالشعيبي مدير شرطة تعز المآسي الكثيرة التي تخلفها الأسلحة في تعز والتي لا يمر يوم دون قتلى ودماء تهدر بسبب السلاح وحمله بطريقة غير مشروعة.

متمنيا أن تكون هذه المبادرة البداية للتخلص من انتشار الأسلحة وحملها غير المبرر في العاصمة الثقافية تعز لتكون القدوة التي تقتدي بها بقية محافظات الجمهورية في سبيل التخلص من الأسلحة.

من جانبه اثنى رئيس الجمعية عرفات الشوكاني بالجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية في سبيل إنجاح المرحلة الانتقالية والوصول بالوطن الى المستقبل المشرق فضلا عن دعواته الوطنية الصادقة لأبناء الوطن وفي المقدمة الشباب للإسهام بفاعلية بناء اليمن الجديد وتعزيز الأمن والاستقرار.

يذكر أن الشباب سلموا 12 قطعة سلاح مختلفة و 15 قنبلة بالإضافة إلى جعب وعدد مخازن الطلقات النارية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات