أهالي قتلى ( بدون طيار ) من أبناء الضالع يهددون بمقاضاة الحكومة الامريكية

21 - أبريل - 2014 , الإثنين 09:19 صباحا
2481 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أهالي قتلى ( بدون طيار ) من أبناء الضالع يهددون بمقاضاة الحكومة الامريكية

صورة لبعض قتلى الطائرة بدون طيار في محافظة البيضاء
أهالي قتلى ( بدون طيار ) من أبناء الضالع يهددون بمقاضاة الحكومة الامريكية
الضالع نيوز |الضالع

قال ذوو 4 ضحايا من أبناء منطقة الضالع قتلوا بقصف طائرة دون طيار أمس في منطقة رداع بمحافظة البيضاء، إن أبناءهم لا صلة لهم بـ (القاعدة) أو أي من الحركات الجهادية.



وأضافوا أنهم سوف يقاضون الولايات المتحدة الأمريكية أمام المحاكم الدولية حال ثبوت تورطها في قتل أبنائهم عبر طائرة بلا طيار، مشيرين الى أن الشبان الأربعة ليسوا ضمن أية قوائم المطلوبين لدى السلطات اليمنية أو الأمريكية، وهم متواجدون على الدوام في الأماكن العامة وبينهم طالب في السنة الخامسة كلية الهندسة عدن.



وأكدوا أن القتلى من أبناء الضالع هم: سيف محمد سيف ـ طالب هندسة، عبد الرحمن الصخرة، علي صالح الخباني وأدهم احمد محسن، كانوا في طريقهم الى الضالع قادمين من محافظة شبوة حين قصفتهم طائرة أمريكية صباح أمس ما أدى الى مقتلهم جميعاً.



ولقى أكثر من 10 أشخاص مصرعهم أمس في غارة جوية استهدفت سيارة يشتبه بأنها تقل عدداً من عناصر (القاعدة) على الخط العام في منطقة الصومعة بالبيضاء، إلا أن شظايا الضربة طالت سيارة أخرى تقل مواطنين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات