مدير أمن أبين يكشف تفاصيل جديدة عن الضربات الجوية بالمحفد

21 - أبريل - 2014 , الإثنين 08:06 مسائا
2028 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير أمن أبين يكشف تفاصيل جديدة عن الضربات الجوية بالمحفد

مدير أمن أبين يكشف تفاصيل جديدة عن الضربات الجوية بالمحفد
الضالع نيوز | ابين



أكد مدير امن محافظة أبين العميد ركن محمد دنبع صالح مقتل عشرات الارهابيين من عناصر تنظيم القاعدة في الضربات الجوية النوعية التي استهدفت أمس الأحد أوكار العناصر الارهابية في المحفد .

وقال مدير امن محافظة أبين في تصريح خاص لـ " 26 سبتمبرنت " ان الغارات الجوية قصفت معسكرا لتدريب العناصر الارهابية وكذا مستودعين للذخيرة , وان 55 من العناصر الارهابية قتلوا في تلك الضربات النوعية .

مشيرا الى ان قيادات من عناصر تنظيم القاعدة كانت متواجدة لحظة القصف وقتلت على الفور , بالإضافة عناصر إرهابية أخرى بينهم اجانب كان يجري تجهيزهم لتنفيذ عمليات إجرامية .

موضحا انه تم التعرف على بعض العناصر والقيادات الارهابية التي قتلت بالغارات الجوية وان الاجراءات متواصلة لمعرفة هوية بقية القتلى من العناصر الارهابية .

مؤكدا ان الغارات النوعية التي استهدفت اوكار العناصر الإرهابية مثلت ضربة قاصمة وقاتلة للتنظيم الإرهابي , وكانت ابلغ رد على الجرائم الارهابية التي ترتكبها تلك الحفنة الإرهابية المأجورة من جرائم ضد ابناء القوات المسلحة والامن ومصالح الوطن .

كما اشار مدير امن ابين ان الاجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة أبين تقف على اهبة الاستعداد والجاهزية لمواجهة من تبقى من فلول عناصر الإرهاب والتطرف، وتوجيه المزيد من الضربات القاصمة لتلك العناصر حتى يتم القضاء عليها.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات