مواطن يشكوا اعتداءات مقربين لمدير أمن دمت ويتهم الأخير بالتواطؤ .

24 - أبريل - 2014 , الخميس 07:50 مسائا
2964 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مواطن يشكوا اعتداءات مقربين لمدير أمن دمت ويتهم الأخير بالتواطؤ .

الضالع نيوز – خاص

شكا المواطن توفيق المريسي ما وصفه قيام أقرباء لمدير أمن دمت محمد أحمد تاج الدين بالاعتداء على عمارته الكائنة في حي قاع الجبر الأسفل وتكسير الأخشاب وحوام الأخحار أثناء قيامه بصب الخرسانة في السطح وتجاهل توجيهات قضائية .

وقال المريسي في بلاغ لمدير عام المديرية أن الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكنا إزاء الموضوع وضبط المعتدين برغم قيامه بإبلاغها فور واقعة الاعتداء ، متهما مدير أمن المديرية بالتواطؤ وتجاهل أوامر رئيس المحكمة الابتدائية القاضي محمد هزاع المجاهد

وطالب المريسي السلطة المحلية في مذكرة لمدير عام المديرية سرعة ضبط المعتدين من بني تاج الدين وتقديمهم للعدالة تفاديا لحدوث ما لا يحمد عقباه كما يقول .

وكان رئيس محكمة دمت الابتدائية القاضي المجاهد قد وجه في وقت سابق مدير أمن المديرية العقيد محمد أحمد تاج الدين عطفا على مذكرة سابقا بالسماح للمريسي بالبناء وعدم اعتراضه وذلك بموجب الضمان المقدم منه .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات