صندوق جرحى الثورة والحراك يوقع عقداً مع مستشفى النقيب بعدن لمعالجة الحالات الطارئة

25 - أبريل - 2014 , الجمعة 09:54 صباحا
2227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صندوق جرحى الثورة والحراك يوقع عقداً مع مستشفى النقيب بعدن لمعالجة الحالات الطارئة

الضالع نيوز/ صنعاء

وقع صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى ثورة 11فبراير والحراك الجنوبي السلمي ممثل بالاخت سارة عبدالله اليافعي رئيسة الصندوق إتفاقية تعاون مع مستشفى النقيب بمحافظة عدن تقضي باستقبال المستشفى لجميع الحالات الحرجة والطارئة التي سقطت جراء فعاليات الحراك السلمية أو الثورة الشبابية الشعبية السلمية
يذكر إن رئيس الصندوق سارة اليافعي قامت مطلع الأسبوع الماضي بزيارة لمدينة عدن بحثت فيها الترتيبات المتعلقة بآلية علاج واستقبال ملفات الجرحى وأسر الشهداء ، كما قامت خلال ذلك بزيارة عددٍ من الجرحى ومن أسر الشهداء..
كما التقت خلال تواجدها في عدن بعدد واسع من مكونات الحراك الجنوبي السلمي وبحثت معهم كيفية تنفيذ خطط الصندوق وإيصال مساعداته للفئات المستهدفة وكذا علاج الحالات الحرجة ونقل من يلزم لتلقي العلاج في الخارج..
وأثنت اليافعي على مكونات الحراك الجنوبي تعاونها الفاعل والمسؤول مع الصندوق وتسهيل عملية نشاطه في محافظة عدن وباقي المحافظات الجنوبية بما يمكنه من تأدية رسالته الواعدة والإنسانية والواجبة على الوجه الأمثل.
الجذيرذكره إن الصندوق منذ أنشأ قبل أشهر أستطاع ان يحل كثير من اشكاليات جرحى الثورة والحراك السلمي رغم ما واجهته من صعوبات وشحة الامكانيات .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات