مسؤول: لم نتعرف على جنسية الأجنبي الذي قتل شخصين حاولا اختطافه بصنعاء

26 - أبريل - 2014 , السبت 10:10 صباحا
2265 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسؤول: لم نتعرف على جنسية الأجنبي الذي قتل شخصين حاولا اختطافه بصنعاء

الضالع نيوز/ صنعاء
قال مسؤول أمني يمني، اليوم السبت، إنه لم يتم التعرف حتى الآن على جنسية مواطن أجنبي، قتل يمنيين اثنين، حاولا اختطافه الخميس الماضي في العاصمة صنعاء.

وأصيب أجنبي يعمل في شركة نفطية باليمن، بجراح طفيفة الخميس الماضي، فيما قتل مسلحين اثنين، حاولا اختطافه، بعد خروجه من أحد محال تصفيف الشعر في حي حدة وسط العاصمة صنعاء، بحسب مصادر أمنية.

وأوضح المسؤول في تصريحات خاصة لوكالة الأناضول أن "الأجنبي لم يقم بتسليم نفسه إلى الشرطة، ولم يتم التعرف على جنسيته أو هويته حتى الآن".لكن المسؤول لفت إلى أنه يتم التحقيق مع هندي، صاحب محل تصفيف الشعر الذي تمت فيه عملية القتل، مرجحا أن يكون الأجنبي روسي الجنسية.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية في وقت سابق أن الأجنبي قتل المسلحين، وهما "محمد سيف حزام القعشلة"، و"علي محمد ناصر الوايلي".

وكانت الحكومة، أعلنت نهاية مارس/آذار الماضي أنها ضبطت عصابة تختطف الأجانب في صنعاء، وتبيعهم لجهات متعددة من بينها تنظيم القاعدة.

المصدر:الأناضول

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات