اغتيال ضابط برتبة نقيب بشارع الستين بصنعاء

27 - أبريل - 2014 , الأحد 06:14 صباحا
2146 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اغتيال ضابط برتبة نقيب بشارع الستين بصنعاء

الضالع نيوزــ متابعات

أكدت وزارة الداخلية ان ضابط بالجيش اليمني برتبة نقيب اغتيل مساء اليوم السبت بشارع الستين بصنعاء.



وقالت خدمة إخبارية هاتفية تابعة للوزارة ان المسلحين اغتالوا النقيب محمد محمد علي ناشر في شارع الستين الشمالي.



وكان مركز أبعاد للدراسات والبحوث" قد كشف عن اغتيال حوالي 175 عسكريا في عمليات اغتيال وهجوم مسلح شنته جماعات العنف على نقاط ومؤسسات عسكرية منذ مطلع العام الجاري، وإن الاغتيالات التي استهدفت ضباط عسكريين بالذات في الاستخبارات أسفرت عن مقتل حوالي 25 عسكريا خلال ذات الفترة ، ما يقارب من 15 منهم اغتيلوا في محافظات جنوبية أهمها حضرموت وعدن".



وعن ضحايا الهجمات على النقاط والمعسكرات فقد أسفرت – حسب التقرير – إلى مقتل حوالي 150 عسكريا ، 70 منهم قتلوا في عمليات مسلحة ضد الجيش في حضرموت، فيما بلغ القتلى الجنود في هجمات الحوثيين ضد معسكرات في الجوف وعمران أكثر من 15 جنديا غالبيتهم بعد صدور قرار مجلس الأمن.



وكشف المركز في تقرير صدر مؤخرا عن إرتفاع الهجمات ضد العسكريين في الجنوب يعني أن تنظيم القاعدة والحراك المسلح مشتركان في عمليات القتل، وأن تحقيقات حول الاغتيالات أدت إلى اعتقال قيادي في الحراك الجنوبي قريب من علي سالم البيض ومقتل مسئول خلية مخابراتية كانت ضمن خلايا تابعة لأجهزة مخابرات إقليمية تعمل على تصفية ضباط في الاستخبارات بحضرموت"

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات