حلف قبائل حضرموت : يطالب أبناء المحافظة بالحفاظ على الامن وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات العامة والخاصة في كل أرجاء البلاد ( نص )

18 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 10:57 مسائا
3204 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حلف قبائل حضرموت : يطالب أبناء المحافظة بالحفاظ على الامن وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات العامة والخاصة في كل أرجاء البلاد ( نص )

الضالع نيوز / حضرموت
نص البيان :
تهيب اللجنة الأمنية لحلف قبائل حضرموت بكل أبناء حضرموت الشرفاء بتحمل مسئولياتهم للحفاظ على الأمن داخل مدن وقرى وأرياف حضرموت أثناء الهبة التي ستنطلق يوم الجمعة 20/12/2013م وأن يكونوا حراساً ساهرين على كل المنجزات والممتلكات العامة والخاصة في كل أرجاء حضرموت التي هي اليوم في أمس الحاجة لكل أبنائها الخيرين للحفاظ على كل شيء فيها وأننا على ثقة كبيرة بأن كل أبناء حضرموت عسكريين ومدنيين كلاً في موقعه قادرين على حفظ أمنها الذي هو أحد مطالبنا.

كما أننا ننبه كل أبناء حضرموت عدم التعرض للخبراء والعاملين الأجانب في مختلف الشركات النفطية وغيرها وكذا عدم التعرض للمقيمين وممتلكاتهم حسب ما جاء في بيان إجتماع رئاسة حلف قبائل حضرموت في 15/12/2013م لأن مثل هذه الأفعال تسيء لأخلاقياتنا وقيمنا والتي قد تنعكس سلباً على قضيتنا أمام المجتمع الدولي وكل منظماته ونحن اليوم بحاجة لوقوفهم مع قضيتنا العادلة.

ولذا نطلب من كافة أبناء حضرموت عدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بأمننا والتطاول بمد يده على منجزاتنا وممتلكاتنا العامة والخاصة وضبط من يقدم على ذلك.

نسأل الله أن يحمي حضرموت ويوفق كل أبنائها لما فيه الخير والعزة.



صادر عن /

اللجنة الأمنية

بحلف قبائل حضرموت

18/ديسمبر/2013م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات