سكاي نيوز : الدفاع اليمنية تعلن مقتل 6 من مسلحي القاعدة في اشتباكات بمحافظة شبوة جنوبي البلاد

01 - مايو - 2014 , الخميس 10:48 صباحا
1994 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سكاي نيوز : الدفاع اليمنية تعلن مقتل 6 من مسلحي القاعدة في اشتباكات بمحافظة شبوة جنوبي البلاد

صورة ارشيفية
سكاي نيوز : الدفاع اليمنية تعلن مقتل 6 من مسلحي القاعدة في اشتباكات بمحافظة شبوة جنوبي البلاد
الضالع نيوز | صنعاء
أعلنت مصادر عسكرية في اليمن، الخميس، عن مقتل 6 مسلحين، يعتقد أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة، وذلك في قصف شنه الجيش على معقل للتنظيم في محافظة شبوة بجنوب البلاد.

وقالت المصادر لـ"سكاي نيوز عربية" إن الجيش اليمني شن غارات جوية وقصف مدفعي على أحد معاقل التنظيم في بلدة ميفعة، مما أسفر عن مصرع 6 مسلحين وجرح آخرين وتدمير آليات.

وتزامنت هذه العملية مع اندلاع اشتباكات بين الجيش وعناصر من القاعدة في منطقتي جول الريدة ورضوم، إثر محاولة القوات الحكومية التقدم نحو عزان، حسب ما أضافت المصادر.

وكانت القوات اليمنية تدعمها طائرات تابعة للقوات الجوية بدأت، الثلاثاء الماضي، هجوما على معاقل القاعدة في جنوب البلاد، في محاولة للقضاء على التنظيم الذي قتل مئات الأشخاص منذ عام 2011 .

يشار إلى أن مسلحين من تنظيم ما يعرف بـ" القاعدة في جزيرة العرب" وحلفاء لهم في "جماعة أنصار الشريعة"، فروا إلى المنطقة الجبلية عام 2012 بعد أن طردهم الجيش اليمني من المدن التي سيطروا عليها في 2011 .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات