مصدر مسئول : يؤكد القبض على مسئول الرقابة في تنظيم القاعدة ويتوقع السيطرة على منطقة المعجلة خلال ساعات

01 - مايو - 2014 , الخميس 01:10 مسائا
2109 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر مسئول : يؤكد القبض على مسئول الرقابة في تنظيم القاعدة ويتوقع السيطرة على منطقة المعجلة خلال ساعات

مصدر مسئول : يؤكد القبض على مسئول الرقابة في تنظيم القاعدة ويتوقع السيطرة على منطقة المعجلة خلال ساعات
الضالع نيوز | عدن

أكد مصدر مسئول في المنطقة العسكرية الرابعة أن الوحدات العسكرية والأمنية وبتعاون اللجان الشعبية تمكنت اليوم من تطهير مساحة واسعة من منطقة المعجلة بمحافظة أبين.. متوقعاً أن يتم خلال الساعات المقبلة استكمال السيطرة على المنطقة كاملة.

وأضاف المصدر بحسب موقع وزارة الدفاع اليمنية على شبكة الانترنت "26سبتمبرنت" انه تم دك أوكار عناصر الإرهاب والتطرف بضربات موجعة بمساندة من صقور الجو وتم إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية بينهم المسئول الرئيس للمراقبة في المعجلة.. منوهاً إلى انه تم تدمير شبكات الألغام التي زرعتها العناصر الإرهابية في الطرقات والمداخل الرئيسية لمنطقة المعجلة..

وحيا المصدر البطولات التي يسطرها رجال القوات المسلحة والأمن الشجعان ومعهم اللجان الشعبية واستبسالهم في ملاحقة فلول الإرهاب والقضاء عليهم .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات