عقب اغلاق وحدة الامل لعلاج السرطان مرضى السرطان في عدن يناشدوا محافظ المحافظة

01 - مايو - 2014 , الخميس 01:44 مسائا
2181 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عقب اغلاق وحدة الامل لعلاج السرطان مرضى السرطان في عدن يناشدوا محافظ المحافظة

الضالع نيوز | عدن | نجيب المحبوبي


ناشد مرضى السرطان في مديريات كريتر والتواهي المعلا وخومكسر محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد بالتدخل السريع في الموضوع الذي اضرهم وهوا اغلاق مركز وحدة الامل لعلاج الأورام السرطانية الكائن في مستشفى الجمهورية .
وقد تقدم مرضى السرطان برسالة خاصة الى حاكم عدن المهندس وحيد علي رشيد كان نصها : نتقدم اليكم بكل ادب واحترام نحن مرضى السرطان املين منكم النظر في موضوع اغلاق وحدة الامل لعلاج الأورام الموجود في مستشفى الجمهورية العام من قبل إدارة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والذي مازال الى يومنا هذا يقدم خدمات لمرضى السرطان منذ اكثر من سبع سنوات .
ونحن لا نستطيع الوصول الى مستشفى الوحدة التعليمي في الشيخ عثمان في الدور الرابع والخامس وبعضنا لا يستطيع صعود السلالم او المصعد لان المرض مصابين في العظام والصدر وبعض المرضى يسكنون في المديريات القريبة للمستشفى وهيا مديريات : صيرة , خورمكسر , المعلا التواهي , وهيا اقرب الى وحدة الامل لعلاج الأورام السرطانية الكائن في مستشفى الجمهورية العام .
نرجو منكم إيقاف هذه الإجراءات التعسفية المجحفة في ابسط الخدمات التي نحصل عليها نحن المرضى .أملنا فيكم كبير لتفهم وضعنا الصحي بعد الله تعالى والوقوف الى جانبنا .
الجدير بذلك ان المركز يستقبل في الشهر المئات من مرضى السرطان من مختلف المديريات والمحافظات اليمنية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات