الإصلاح يهنئ عمال اليمن المكافحون ويؤكد على مضامين وثيقة الحوار المتعلقة بحقوقهم

01 - مايو - 2014 , الخميس 04:25 مسائا
2104 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإصلاح يهنئ عمال اليمن المكافحون ويؤكد على مضامين وثيقة الحوار المتعلقة بحقوقهم

الضالع نيوز/ صنعاء



هنأت دائرة النقابات والمنظمات الجماهيرية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح عمال وعاملات الجمهورية اليمنية والقيادة السياسية ومنتسبي مؤسستي الدفاع والأمن والمغتربين اليمنيين، الذين يكافحون لأجل ‏حياة كريمة والشعب اليمني كافة، بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.
وأكدت –في بيان صادر عنها بمناسبة عيد العمال ينشر الإصلاح نت نصه- على مضامين وثيقة الحوار الوطني وبخاصة تلك المتعلقة بحقوق العمال والارتقاء بمستوى معيشتهم.
ودعت دائرة النقابات بالإصلاح الحكومة والجهات المعنية للالتفات إلى هموم العمال وتطلعاتهم وبذل المزيد من الجهود في رعايتهم وتأهيلهم وزيادة أجورهم.
كما دعت كافة النقابات العمالية والمهنية للعمل على توحيد جهودها ومواصلة نضالاتها السلمية للوصول إلى حقوقها المشروعة. وحيا الاصلاح الجهود المخلصة والدور الريادي لعمال وعاملات اليمن في بناء الوطن، مشيداً بتفانيهم وجهودهم في سبيل النهوض ببلدهم والدفع به قدما لتحقيق نهضته وتقدمه.
نص البيان:
يهنئ التجمع اليمني للإصلاح عمال وعاملات الجمهورية اليمنية والقيادة السياسية ومنتسبي مؤسستي الدفاع والأمن والمغتربين اليمنيين الذين يكافحون لأجل ‏حياة كريمة والشعب اليمني كافة، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يوافق الأول من مايو من كل عام، متمنيا لهم مزيدا من الرقي والازدهار في مسارهم المهني والحياتي. وبهذه المناسبة يحيي الاصلاح الجهود المخلصة والدور الريادي لعمال وعاملات اليمن في بناء الوطن، ويشيد بتفانيهم وجهودهم في سبيل النهوض ببلدهم والدفع به قدما لتحقيق نهضته وتقدمه.
وأنها لمناسبة أن نحيي سواعد العمال وهي تشيد بناء الوطن، وأن نؤكد أن تكريم عمال اليمن، يكون بتوفير حياة كريمة لهم، ومنحهم حقوقهم والاستجابة لمطالبهم، كون هذه الشريحة أساس النهوض بالوطن وأهم دعائم التنمية.
وينتهز التجمع اليمني للإصلاح هذه المناسبة ليعيد التأكيد على مضامين وثيقة الحوار الوطني وبخاصة تلك المتعلقة بحقوق العمال والارتقاء بمستوى معيشتهم، ويدعوا الحكومة والجهات المعنية للالتفات إلى هموم العمال وتطلعاتهم وبذل المزيد من الجهود في رعايتهم وتأهيلهم وزيادة أجورهم. كما يدعوا كافة النقابات العمالية والمهنية للعمل على توحيد جهودها ومواصلة نضالاتها السلمية للوصول إلى حقوقها المشروعة.
صادر عن دائرة النقابات والمنظمات الجماهيرية بالتجمع اليمني للإصلاح
صنعاء - الخميس 2 رجب 1435هـ الموافق 1 مايو 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات