حملة "أعيدوها .. مصانعنا ثروتنا" تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية بعدن

01 - مايو - 2014 , الخميس 07:14 مسائا
1815 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حملة "أعيدوها .. مصانعنا ثروتنا" تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية بعدن

حملة "أعيدوها .. مصانعنا ثروتنا" تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية بعدن

الضالع نيوز | عدن

نظمت حملة "اعيدوها .. مصانعنا ثروتنا" بمدينة عدن وقفتها الاحتجاجية الثانية لعمال وعاملات المصانع والمؤسسات المخصخصة بالمحافظات الجنوبية عدن وابين ولحج صباح اليوم الاربعاء في مقر نقابة العمال بمدينة المعلا بمشاركة نخبة من نشطاء منظمات المجتمع المدني بعدن.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الثانية لافتات قماشية كتب عليها شعارات ساخرة مثل "الجوع كافر .. قطع الراس ولا قطع المعاش" و" تعبنا من اللجان .. نريد حلول" واخرى تقول "قطع ارزاق العمال ارهاب حكومي" و "نرفض تكرار مع حصل معنا في مؤسسات اخرى"، ورددوا شعارات مناوئة للسلطات في عدن متهمين صنعاء بممارسة سياسة ممنهجة لتدمير الجنوب.

وتهدف حملة "اعيدوها .. مصانعنا ثروتنا" بحسب مؤسستي رسيل للتنمية الاعلامية وجدارية للتوثيق الى اعادة تشغيل المصانع والمؤسسات المخصخصة لخلق فرص عمل للحد من البطالة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات