توزيع جوائز المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب للعام 2014م

01 - مايو - 2014 , الخميس 07:54 مسائا
2262 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توزيع جوائز المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب للعام 2014م

من حفل توزيع الجوائز | الضالع نيوز
الضالع نيوز | تعز | خاص

شهدت مدينة تعز الخميس حفل توزيع جوائز المرحوم هائل سعيد انعم للعلوم والاداب للعام 2014 م والذي اقيم في موسسة السعيد للعلوم والثقافة وسط حضور اعلامي كبير.

وفي الحفل قال الاستاذ شوقي احمد هائل ان تعز ستظل دوما تحمل سلاح الكتاب والقلم وانها قادرة على كسب الرهان وتقديم الصورة الثقافية والحضارية لليمن الجديد بوعي وثقافة وإرادة أبنائها الأوفياء وبدعم ومساندة كل النخب الثقافية والفكرية.

واضاف ان هذه الجائزة تعكس اهتمام قيادة شركات هائل سعيد انعم في دعم المبدعين والاكادميين وحرصها الدائم على اضفاء بصمة تنموية مستدامة في البيئة العلمية والثقافية والأدبية للبلاد وحرصهم المستمر على المساهمة في النهوض المجتمعي الشامل.

من جانبه اكد الحاج على محمد سعيد رئيس المجلس الاشرافي الاعلى للمجموعة ان الباحثين والاكاديميين والنخب يمثلون اساس نهضة الوطن ومشاعل التنمية للاجيال.

واضاف ان لا تنمية ولا تقدم لهذا الوطن الا اذا اخذ الاكاديميون وارباب الكلمة على عاتقهم مسئولية النهوض وكانوا في مقدمة الصفوف في خدمة هذا الوطن.

كما قال الحاج عبدالجبار هائل سعيد نائب رئيس المجلس الاشرافي الاعلى للمجموعة ان اطلاق جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد للعلوم والاداب تأتي انطلاقاً من الشعور بالمسئولية الاجتماعية وحرص المجموعة على تجسيد وترجمة دورها كواقع علمي في الحياة العلمية والثقافية .

هذا وقد تم منح الجائزة وتسليم الشهادات التقديرية والجوائز النقدية على الفائزين بالجائزة في بعض مجالاتها الثمانية وهي العلوم الإنسانية والاجتماعية والتربوية والعلوم الاسلامية والإبداع الأدبي والهندسة والتكنولوجيا فيما حجبت عن بقية المجالات لعدم استيفاء الشروط.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات